شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

صحة

الرئيسية

,,

صحة



خطأ شائع يرتكبه معظمنا عند غسل الأيدي

يعتبر غسل اليدين أمرا أساسيا للنظافة الشخصية، ولكن تبين أن الملايين من الناس ينظفون أيديهم بطريقة خاطئة، يمكن أن تؤدي إلى انتشار الأمراض.

وقدمت الصيدلانية "أنشو بيمبات" في حديث مع صحيفة ميرور دليلا صحيا حول كيفية غسل الأيدي بشكل صحيح، كما كشفت عن الخطأ الرئيسي، الذي يتبعه العديد من الأشخاص في المنزل والأماكن العامة.

صورة توضيحية

وقالت أنشو: "من المهم تجفيف اليدين بشكل جيد باستخدام منشفة يمكن التخلص منها وغير قابلة لإعادة الاستخدام، لأنها يمكن أن تنقل الفيروسات والبكتيريا".

وأوضحت أن استخدام أفراد الأسرة لمنشفة واحدة، هو أحد الأخطاء الشائعة التي يقع بها معظم الناس.

وشاركت أنشو أيضا نصائح حول كيفية النوم، عند العطس أو السعال أو الشعور بالبرد، حيث قالت: "إذا تسبب السعال باضطراب في النوم، فقد يكون من المفيد تناول العلاج ليلا، ما سيساعد على تخفيف احتقان الأنف، وبالتالي ستكون قادرا على النوم بشكل أفضل".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار