شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



رئيس بلدية اللد يائير رفيفو يتمكن من تحصيل ارنونا من مطار بن غوريون 20 مليون شيكل سنويا

صادقت لجنة المالية البرلمانية امس الخميس وبعد جلسة استمرت لما يقارب 13 ساعة، ولاول مرة في التاريخ، على دفع 20 مليون شيكل لبلدية اللد سنويا من اموال ضريبة الارنونا التي تدفعها سلطة المطارات عن مطار بن غوريون الدولي.

وستقوم سلطة المطارات بدفع هذا المبلغ لبلدية اللد، مرة في كل عام وهذه هي المرة الاولى التي تقوم فيها سلطة المطارات بدفع الارنونا لبلدية اللد وقد تم اتخاذ القرار بعد توجه رئيس البلدية المحامي يائير رفيفو والمطالبة بالزام سلطة المطارات بدفع الارنونا لبلدية اللد.

وخلال النقاش امس في لجنة المالية كانت موافقة من قبل اعضاء الكنيست من الائتلاف ومن المعارضة على ضرورة دفع سلطة المطارات لضريبة الارنونا لبلدية اللد كون مطار بن غوريون الدولي موجود في منطقة نفوذ المدينة الا انه وبسبب قرار سابق لم يتم الزام سلطة المطارات بدفع ضريبة الارنونا.

ومع انتهاء الجلسة واتخاذ القرار قال رئيس بلدية اللد يائير رفيفو "اعضاء الكنيست من الائتلاف ومن المعارضة قاموا بتأييد طلبنا وهذا الامر فاجئنا بشكل ايجابي وهذا يدل على صدق مطلبنا وموقفهم الموضوعي والاموال التي سيتم دفعها ستعود بالفائدة على سكان مدينة اللد ولتحسين البنية التحتية والتربية والتعليم وجودة حياة كل سكان المدينة".

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار