شو الاخبار
, ,

تعليم

الرئيسية

,,

تعليم



كلية غرناطة في كفر كنا تشارك في ملتقى الابداع الطلابي الثالث

شاركت كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه أمارة والعامل الاجتماعي غالب حبيب الله والطالبة تهاليل فهيم عيسى من تخصص الخدمة الاجتماعية  في ملتقى الإبداع الطلابي الثالث الذي عقدته جامعة القدس المفتوحة ، وذلك تحت رعاية المهندس عدنان سمارة رئيس مجلس أمناء جامعة القدس المفتوحة، رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز، وذلك في فرع الجامعة في قلقيلية وعبر نظام الربط التلفزيوني (الفيديو كونفرنس) مع مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة.وكان الملتقى الابداعي والذي اشرف عليه عميد البحث العلمي أ. د. حسني عوض حصيلة افضل الابحاث العلمية التي بحثها طلبة الجامعة في كل فروعها وتم اختيار افضل الابحاث وعرض افضل عشرة ابحاث امام الملتقى. 

وقد اقرت لجنة التحكيم المنبثقة عن عمادة البحث العلمي ان بحث الطالبة تهاليل عيسى والذي كان بعنوان  "واقع التدريب الميداني في الخدمة الاجتماعية " بإشراف الاستاذ الدكتور فيصل الزعنون هو من افضل الابحاث العشرة ، ودعيت الطالبة لتقديم ملخصه امام الملتقى وذلك بحضور رئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سمارة ورئيس الجامعة أ. د. يونس عمرومحافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة ونواب رئيس الجامعة ومساعديه وعمداء الكليات ومدراء الفروع والأساتذة والطلاب الباحثين وذويهم.وكان عرض الطالبة تهاليل عرضاً رائعاً الى جانب زملائها وزميلاتها الاخرين. وحصلت الطالبة تهاليل عيسى على شهادة تقدير وجائزه ماليه رمزيه.

وقد اعرب د. طه امارة عن سعادته الكبيرة بهذه المشاريع والبرامج التي تشجع طلابنا الى التميز والتفوق في البحوث العلمية، وتقدم بالشكر الجزيل لرئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سمارة ورئيس الجامعة أ. د. يونس عمر وللإدارة جامعة القدس المفتوحة على ما يقدموه لطلابنا في الداخل الفلسطيني من دعم ثقافي وعلمي. وان تميز بحث غرناطة يبين قدرة طلابنا وكليتنا وجديتهم وابداعهم.

وقدم التهاني للطالبة تهاليل عيسى على انجازها.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار