شو الاخبار
, ,

تعليم

الرئيسية

,,

تعليم



مدرسة إسكندر تفتح أبوابها لاستقبال الأهالي والطلاب في اليوم المفتوح

قامت مدرسة إسكندر فوق الابتدائية في أم الفحم اليوم السبت بفتح أبوابها لاستقبال مئات الطلاب والأهالي الراغبين في التسجيل في المدرسة في السنة القادمة. اذ من الفعاليات والنشاطات المركزية لهذا اليوم كان كشف الحضور على كل ما يتعلق بالتخصصات المتوفرة في المدرسة والأمور التنظيمية المترتبة على الطلاب خلال سنوات تعلمهم المرحلة الثانوية، الأمر الذي أتاح للطلاب التعرف على المدرسة والطاقم التربوي عن كثب.


هذا وقد كان كل من مدير المدرسة، الأستاذ خالد وليد محاجنة، والطاقم التدريسي، وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب ورئيسها سمير حلو، في استقبال الأهالي والطلاب لدعمهم والإجابة على كل تساؤلاتهم.

لقد عمل معلمو التخصصات على إثراء هذا اليوم من خلال تحضير كل معلم لمحطة خاصة بتخصصه، تشمل شرحا وافر التفاصيل حول التخصص على الصعيد النظري وإجراء تطبيقات توضيحية على الصعيد العملي. من الجدير بالذكر أن في المدرسة ستة مواضيع تخصص: فيزياء، كيمياء، بيولوجيا، بيئة، إعلام، حوسبة، وتخصص العلوم والتكنولوجيا. خُتم اليوم المفتوح بإقبال الأهالي والطلاب على التسجيل للصفوف السابعة والعاشرة. وقد لاقى اليوم استحسانا متبادلا من قبل الهيئة التدريسية والحضور، وأعرب مدير المدرسة، الأستاذ خالد وليد محاجنة، عن شكره الجزيل على التفاعل والإقبال الكبير من قبل الأهل والطلاب، مؤكدا أنّ باب التسجيل ما زال مفتوحًا للتسجيل أمام الجميع.

 

X
X
X
اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار