شو الاخبار


أسرار العناية ببشرتكِ من نجمات هوليوود

عندما ترين بشرة نجمات السينما وعارضات الأزياء تنبهرين في العادة بصفاء الجلد وإشراقه ونعومته في الوقت نفسه، ولكن ذلك يرجع لفريق متكامل يقدم لهن نصائح للاهتمام بشرتهن تبعًا لقواعد وروتين، وسنخبركِ في السطور التالية ببعض هذه النصائح للعناية ببشرتك مثل النجمات المحببات إليكِ.

جوينيث بالترو "أتناول الماء بكثرة":

جوينيث بالترو مثل الكثيرات من النجمات تحرص على شرب الكثير من الماء بصورة يومية، الماء بالطبع مفيد للغاية لصحة الجسم عامة وللبشرة خاصة، حيث يحافظ على ترطيبها ويمنع جفافها.

جينيفر أنيستون "أستخدم واقي الشمس":

حافظت جينفر أنيستون على جمالها خلال العقدين الماضيين لتبدو كما لو أنها لم تكبر أبدًا، وذلك بفضل استخدامها الدائم لواقي الشمس، فأشعة الشمس من أهم مسببات التجاعيد.

كيري واشنطن "لا أضع الكثير من المكياج":

تفضل كيري وضع أقل القليل من المكياج لجعل بشرتها تتنفس أكثر، وتبتعد بصورة خاصة عن كريم الأساس، الذي يغلق مسام البشرة إذا تم استخدامه بصورة مستمرة ما يؤثر على صفائها ونضارتها.

جيمي كينج "أزيل المكياج قبل النوم":

قالت جيمي كينج إنها تعودت على غسل وجهها والحرص على أن يكون نظيفًا خاليًا من مساحيق التجميل قبل النوم، فذلك يجعل بشرتها نضرة، ولا تضطر لاستخدام منظفات البشرة في الصباح.

كيت بلانشيت "أكرر منتجات البشرة نفسها":

النجمة كيت بلانشيت الحاصلة على الأوسكار وذات الجمال الذي لا يذبل بمرور الأعوام، قالت إنها تحرص على الابتعاد عن الشمس، وتستخدم منتجات البشرة نفسها منذ أعوام، والكثير من النجمات بالفعل أجمعن على أنهن لا يغيرن المنتجات التي وجدن أنها تصلح لبشرتهن، فقد أصبحت روتينًا يوميًّا لهن ولا يرغبن في المخاطرة بتجربة أنواع جديدة.

والآن ماذا تنتظرين؟ اتبعي هذه النصائح لتحصلي على بشرة لامعة ونضرة كبشرة نجمات هوليوود.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار