شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل


تخلصي من الرؤوس السوداء من الأنف

حواء الجميلة، تألّقي ببشرة صافية ونقية، من خلال اعتماد الخلطات الطبيعية لتنظيفها بالأخص عند منطقة الأنف حيث تتكاثر الرؤوس السوداء. موقع العرب.كوم يقدّم لك ماسكات تساعد على التخفيف وازالة الرؤوس السوداء من الانف لتحصلي على وجه مشرق وصحي ويشع حيوية:

 

خلطة بياض البيض والعسل: قومي بمزج بياض بيضة واحدة مع ملعقة من العسل، ووزّعي المزيج على أنفك واتركيه ليجفّ قبل غسله لتحصلي على نتائج أكثر من رائعة. 

خلطة الشوفان واللبن: امزجي ملعقة من الشوفان مع ملعقة من الللبن وافركي بها أنفك. اتركي الخلطة لحوالى ربع ساعة قبل غسلها، فهذا الماسك يساعد على تقشير بشرتك وتنظيفها.

خلطة الليمون وماء الورد: امزجي عصير الليمون مع ماء الورد وطبّقي المزيج على أنفك لمدّة 20 دقيقة قبل غسله. اعتمدي هذه الخلطة يومياً لمدّة أسبوعين لتحصلي على نضارة لا مثيل لها.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار