شو الاخبار
, ,

تعليم

الرئيسية

,,

تعليم



طلاب تخصص الفيزياء والالكترونيكا والحاسوب من مدرسة غرناطة بيوم دراسي خاص في شركة امدوكس

ضمن مشروع التوجيه الدراسي والأكاديمي والفعاليات التعليمية التربوية في مدرسة غرناطة الثانوية،قام طلاب تخصص الفيزياء والالكترونيكا والحاسوب بزيارة شركة امدوكس فرع الناصرة ،وذلك بأشراف وتنسيق مركز الحوسبة في المدرسة المهندس أحمد خطيب، ومعلم الفيزياء المربي حنا قرواني من اجل التعرف عن كثب على عالم الهايتك. من خلال المهندسةدينانويصري ممثلة الشركة.

حيث تخلل الزيارة برنامج ثري ومفيد وممتع حيث تحدث  المهندسة الاء زعبي عن دور شركة امدوكس  وعن انجازاتها والابتكارات العلمية المحوسبة، حيث تقدم الشركة خدمات للكثير من شركات الاتصالات المحلية والعالمية. ومن ثم قام الطلاب بجولة داخل ابنية الشركة والتعرف على غرفة التحكم والمراقبة للبرنامج المنتجة من قبل الشركة في العديد من دول العالم. وفي نهاية الجولة قدمت الشركة للطلاب وجبة غداء فاخرة.

وعبر الطلاب المشاركون عن شكرهم الجزيل للمدرسة التي أتاحت لهم الفرصة للانكشاف والاطلاع على هذا العالم الغني وعبروا عن نجاعة الزيارة التي كانت مثمرة جدا وفتحت لهم آفاقا مستقبلية بمستوى عالٍ وغيرت طريقة تفكيرهم واختيارهم لمستقلهم التعليمي.

كما واعرب مدير مؤسسات غرناطة الدكتور طه امارة عن اهمية هذه البرامج بزيادة الوعي وتغيير نمط التفكير الايجابي وسيتم لاحقاً زيارة عدة مؤسسات تناسب كل التخصصات من اجل رفع سقف التوقعات للطالب.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار