شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل


طرق لتثبيت البرفان أطول فترة ممكنة

إن كنتِ تبحثين عن طرق لجعل عطرك يدوم لفترة أطول؟ الأمر بسيط، اتبعي النصائح التالية واختاري النصيحة التي تفضلين لتكون ضمن روتينك اليومي لضمان رائحة عطر تدوم وتدوم.

1. ضعي العطر بعد استحمامكِ:
أفضل وقت لوضع العطر بعد حصولكِ على حمام دافئ، حيث ستكون مسام جسمك مفتوحة لأن الجسم دافئ، مما يجعله يحتفظ برائحة العطر لفترة أطول.

תוצאת תמונה עבור رش عطر


2. استخدمي الڤازلين مع العطر:
ضعي القليل من الڤازلين في الأماكن التي ترشين عليها العطر عادةً، سيحتفظ الڤازلين بالعطر ويجعله يدوم لفترة أطول.


3. استخدمي اللوشن الخاص بالعطر:
تأتي معظم العطور مع مرطب الجسم وسائل الاستحمام الخاص بها، واللذين إذا ما قمتِ باستخدامهما في غسل وترطيب جسمك، ثم رششت العطر عليهما سيحافظان على رائحة العطر لفترة أطول.


4. رشي العطر على أماكن النبض في الجسم:
مثل المرفقين والرقبة، فهذه الأماكن عادةً ما تحتفظ بالعطر لفترات أطول، وبمجرد فركها تتجدد رائحة العطر مرة أخرى.


5. رشي العطر على جسمك والطبقات الداخلية من ملابسكِ:
بهذا ستحبسين الرائحة تحت طبقات الملابس، فتتبخر في وقت أطول ويدوم عبيرها طويلًا.


والآن عزيزتي، وبهذه الخطوات البسيطة، يمكنكِ الاستمتاع برائحة جميلة ومنعشة طوال اليوم.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار