شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل
, ,

اخبار عالمية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار عالمية



اوكرانية تنجب توأم وتضعهما في الثلاجة حتى الموت

عثرت السلطات الأوكرانية على جثتَي طفلين في منزلهما في أوكرانيا، داخل ثلاجة المطبخ.
ووجدت الشرطة الجثتين عندما داهمت منزل امرأة كانت قد نُقِلت إلى المستشفى في منطقة كيروفهراد.
وقالت الشرطة إن المرأة كانت في حالة «سيئة»، بعد أن أقدمت على الولادة في منزلها، لكنها رفضت إخبار الطبيب عن مكان الرضيع.
فأبلغت المستشفى الجهات الأمنية المختصة، وذهب الضباط إلى منزلها، وعثروا على جثة الطفل الرضيع مجمدة في الثلاجة. وعثروا أيضاً على جثة أخيه الذي يكبره بـ11 شهر تقريباً، مجمَّدَة منذ مدة طويلة.
وأكد الطبيب الشرعي الذي كشف على الجثتين أن الأم قتلت الطفلين عبر وضعهما بالثلاجة عندما كانا على قيد الحياة. والمرأة متزوجة ولديها ثلاثة أطفال آخرين، يُعتقد أنهم جميعاً في صحة جيدة.
وقال متحدث باسم الشرطة في منطقة كيروفهراد: «نؤكد أن سيدة تبلغ من العمر 34 عاماً سُلَّمت إلى مستشفى في أولكساندريا». وأضاف أن «المرأة كانت في حالة سيئة بعد الولادة، ولم تستطع أن تشرح أين كان طفلها حديث الولادة. وفي اليوم نفسه ذهبت الشرطة لفحص منزلها، وعثرت على جثتي طفلين داخل الثلاجة».
وفتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث المروِّع على الفور، ووضعت المرأة تحت المراقبة المشددة في المستشفى.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار