شو الاخبار
, ,

تعليم

الرئيسية

,,

تعليم



كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية

احتفلت هذا الأسبوع كلية غرناطة بتسليم شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية  لـكوكبة من خريجي جامعة القدس المفتوحة، فقد أُقيم احتفالاً تملؤه البهجة والسرور شارك به الخريجون وذويهم من شتى المدن والقرى في الشمال والمثلث، واستلموا شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו"ס- حيث أصبح كل منهم عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة، الامر الذي يمكنّهم من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل.

 

وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. كما وأعرب اهالي الطلاب عن سعادتهم لاستلام ابنائهم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة.

أما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين الجدد باسم رئيس جامعة القدس المفتوحة الاستاذ الدكتور يونس عمرو ووجه الشكر والامتنان لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها ونوابه ولعميد كلية التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه واسرة الجامعة على دعمهم للكلية ولأبنائنا فنحن ابناء الشعب الواحد. وقال:" اننا نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم ومزاولتهم للمهنة واندماجهم بسوق العمل. فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة آفات المجتمع ".

وتابعالدكتورطه: "اهنئكممرة اخرى منكلقلبيواهنئاهلكمالذينثابرواعلىانجاحمسيرتكمالتعليميةالأكاديميةمنخلالكليةغرناطة. كليثقةانكمستعملونبمهنيةوامانةواخلاص. وكمااوفيتكمالوعد،اعدكمأيضاًانتبقىكليةغرناطةبعميدهاوطاقمهاالمهنيالىجانبكمبكلماتحتاجونهمندعممعنويوعلميوتطويرمهني،فأنتمكنتموستبقونابناءاسرةغرناطة". 

كماوتقدمالدكتورطهلجميعابناءالشعبمنكافةالطوائفباحرالتهانيبمناسبةعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية،متمنياًانيعمالخيروالسلاموالطمأنينةربوعبلادناالحبيبة.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار