شو الاخبار
, ,

تعليم

الرئيسية

,,

تعليم



استمرار العمل على رفع توعية أبناء الشبيبة في كفر كنا

يستمر منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مجلس محلي كفر كنا، ذياب زريقي، في رفع التوعية لدى أبناء الشبيبة في البلدة من خلال فعاليات وورشات متنوعة وعديدة في المدارس.

حيث أٌقيمت هذا الأسبوع فعاليات وورشات عمل لطلاب طبقه العاشر في المدرسة الثانوية كفر كنا، والتي تمحورت حول ظاهرة استعمال المخدرات وتأثيراتها الجسدية، النفسية والاجتماعية.

هذا وقد تطرق المحاضر الى شرعية استعمال المخدرات وعن الناحية القانونية لذلك، كما تم التحدث عن قضية استعمال الكحول خطورة ذلك من خلال تمارين متنوعة تُجسّد ما يشعر به مستهلك الكحول، كما تم التشديد على الحرم الديني والضرر النفسي، الصحي والاجتماعي.

تخللت الفعاليات حلقات حوار عن ظاهرة المخدرات وخطورتها ومدى تأثيرها على مستعملها، وقد لاقت الفعاليات استحسان الطلاب وذلك ظهر من خلال الأسئلة التي وجهها الطلاب للمحاضر وطريقة نقاشهم التي عبرت عن اهتمامهم بالموضوع بسبب أن ظاهرة استعمال المخدرات والكحول باتت ظاهرة سلبية متفشية في المجتمع العربي في الآونة الأخيرة.

كما شكر الطاقم التربوي في المدرسة منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مجلس محلي كفر كنا، ذياب زريقي، على عمله وتحضير كل الفعاليات والبرامج المساعدة لأبناء الشبيبة لمواجهة الظواهر السلبية المتعلقة في استعمال المخدرات والكحول، كما أشادوا بأهمية طرح الموضوع مرارا وتكرارا لتذويت التوعية لمخاطر الظاهرة. 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار