شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



سارة عيدان ملكة جمال العراق تهاجر بعد تهديدها بسبب صورتها مع ملكة جمال اسرائيل

اضطرت عائلة ملكة جمال العراق سارة عيدان لمغادرة بلادها إثر التهديدات التي تعرضت لها بعد نشرها صورتها برفقة ملكة جمال إسرائيل.

وأشارت صحيفة "إندبندنت" إلى أن هذه الصورة التقطت أثناء مشاركتهما في مسابقة "ملكة جمال الكون لعام 2017"، التي أقيمت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، إذ نشرت سارة عيدان صورة جمعتها بالمرشحة الإسرائيلية أدار جاندلزمان ورافقتها بالقول "السلام والحب من ملكة العراق وملكة إسرائيل".

وبعد عدة أيام من هذه المسابقة تعرضت عائلة ملكة جمال العراق للانتقادات والتهديدات بالقتل بذريعة نشرها للصورة المذكورة ولارتدائها البكيني خلال المسابقة.

وعلى خلفية هذه التهديدات حذف القائمون على مسابقة ملكة جمال الكون صور لسارة عيدان بالبكيني من الموقع الرسمي للمسابقة، مفسرين هذا القرار برغبتهم في تجنيب حياة المراهقة وذويها من الخطر. وأشارت الصحيفة إلى أن عيدان تعيش الآن مع أسرتها في الولايات المتحدة، مضيفة أن ملكة جمال العراق حاولت إقناع منتقديها وإطفاء حمى الغضب التي انهالت عليها، وذكرت أنها، بهذه الصورة، أعربت عن أملها في تحقيق السلام بين البلدين.



يذكر أن العراق يشارك لأول مرة منذ 45 عاما وقد مثلته سارة عيدان الشهر الماضي في مسابقة "ملكة جمال الكون" ، وذلك إثر تتويجها بلقب ملكة جمال العراق، بعد سحب اللقب من الفائزة الأصلية فيان السليماني جراء اكتشاف زواجها، الأمر الذي يخالف شروط المسابقة العالمية.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار