شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



بسبب غسيل سيارة قتل معتز كرامة 28 عاما من القدس

قدّمت النيابة العامّة في لواء القدس للمحكمة المركزية بالمدينة لائحة إتهام ضد "4 شبّان سكان شرقي القدس، حيث نُسبت لاثنين منهم تهم: التسبب بوفاة، التسبب باصابة في ظروف خطيرة ومخالفات سلاح. ونسبت لمتهم ثالث تهمة التسبب باصابة في ظروف خطيرة وللمتهم الرابع نسبت له تهمة حمل وحيازة السلاح"، ما ورد في بيان صادر عن النيابة العمّة وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب.

ويستدل من لائحة الإتهام أنّه "في يوم 03.11.2017 تطور شجار بين المتهمين وبين عائلة كرامة، والتي تمتلك محل غسيل سيارات في الرام. وكان قد وصل المتهم (3) إلى المحل المذكور، ورافقه أفراد من عائلته، وهم متسلحون بعصي وقضبان حديدية، من اجل الاشتباك مع أبناء عائلة كرامة. وبعدها، وصل شقيق المتهم (3) وابن عمه إلى المكان وهما يستقلان دراجة نارية وبها سلاحين من نوع M16 ومسدس. وبعدها قام المتهمان (1+2) باطلاق عيارات نارية من سلاح M16 لاتجاه ابناء عائلة كراكة، بينما قام أحد افراد عائلة المتهمين باطلاق النار أيضصا لاتجاه عائلة كرامة بواسطة مسدس. ونتيجة لإطلاق الرصاص، أصيب المواطن معتز كرامة (28 عامًا) وتوفي متأثرًا بإصابته. وقد قام أيضًا المتهم (4) بأخذ السلاح M16 من يدي المتهم (1) ومن ثم فرّ هاربًا من المكان واخفى السلاح"، كما ورد في لائحة الإتهام.

واشارت النيابة العامّة في بيانها أنّها "طلبت تمديد اعتقال المتهمين حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضدهم"، إلى هنا البيان.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




اخبار عالمية

إضاءات

دراسة: مرحلة البلوغ تنتهي في سن الثلاثين

توصيات الزوار