شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

من هنا وهناك

الرئيسية

,,

من هنا وهناك



زوجان عاشا 60 عاما مع نفس الأجهزة الكهربائية

بعد زواج استمر 61 عاما، قرر مسنان بريطانيان أخيرا استبدال الأجهزة الكهربائية التي اشترياها مع زفافهما، لكن السبب لم يكن أن الأجهزة توقفت عن العمل.

سيدني ساوندرز، صاحب الـ83 عاما، وزوجته راشيل، قررا عرض أجهزتهما الكهربائية في متحف، ليؤكدا للجيل الجديد كم كانت الصناعة في خمسينيات القرن الماضي أفضل بكثير مما هي عليه الآن.

والأجهزة التي سيعرضها الزوجان في متحفهما، هي فرن، وسخان، وغسالة كهربائية، ومجفف ملابس، اشترياها عام زواجهما 1956، حسبما قالت صحيفة "مترو" البريطانية.

وقال سيدني، المحاسب المتقاعد: "الأشياء كانت تصنع بجودة أعلى في تلك الأيام. كانت أكثر متانة وقوة، لكن بالتأكيد الأشياء الحديثة أكثر تطورا".

وأضاف: "أعتقد أن كل شيء كان ينال اهتماما أكبر بكثير في الماضي".

واشترى سيدني الفرن مقابل 19 جنيها إسترلينيا، والسخان بـ 15 جنيها، والغسالة بـ60 جنيها، أما مجفف الملابس فكلفه 52 جنيها.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار