شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



أمسية ثقافية مميزة حول مخاطر الابحار في الإنترنت في دير الأسد

أقيمت هذا الأسبوع أمسية ثقافية حول مخاطر الإبحار في الانترنت في دير الأسد، حيث بادر منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول ومدير قسم مكافحة العنف، وسيم عمر، بالتعاون مع وحدة النهوض بالشبيبة ووحدة الشبيبة قسم المعارف في المجلس المحلي لدير الأسد، بتنظيم يوم يغني الجمهور ويرفع من وعيه ليبعده عن الآفات الاجتماعية التي باتت تنتشر في المجتمع العربي.

 

وقد بدأت الأمسية بكلمة ترحيبية من رئيس المجلس المحلي لدير الأسد، أحمد ذباح، والذي بدوره أثنى على البرامج المتنوعة التي يعمل عليها طواقم المجلس لرفع الوعي لدى سكان دير الأسد.

هذا وقد تخللت الأمسية محاضرة قيمة للمحاضر عبد الله ميعاري، تمحورت حول مخاطر الابحار في الإنترنت، ومن ثم تم عرض فيلم "عيون وعيوب" من تمثيل طلاب طالبات دير الأسد، وقد تطرق الفيلم الى بعض الآفات والظواهر السلبية التي تغزو مجتمعنا في الفترة الأخيرة كالاستخدام الغير أمن للإنترنت والأجهزة الخلوية بالإضافة الى ظواهر استعمال المخدرات والكحول، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على أبنائنا ومجتمعنا. وقد لاقى الفيلم استحسان الجمهور، حيث أنهم أثنوا على العمل وعلى تعاون الشبيبة لإنتاج عمل مثمر ومفيد لكافة أبناء المجتمع. وفي ختام الأمسية تم تكريم طاقم العمل للفيلم المميز وتوزيع شهادات انهاء لخريجي وحدة النهوض بالشبيبة.

 

وفي هذا السياق قال منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول ومدير قسم مكافحة العنف، وسيم عمر: أن هذه الفعاليات والمحاضرات تأتي بالتعاون والعمل المشترك بين كافة الأقسام في المجلس المحلي من اجل نشر الوعي الثقافي والأمني من مخاطر الانترنيت والعنف والمخدرات والكحول بين أوساط الطلبة وتعزيز مفهوم الأمن مسؤولية الجميع، وسنستمر دائما على العمل من أجل رفع الوعي في مجتمعنا.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار