شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

من هنا وهناك

الرئيسية

,,

من هنا وهناك



ماذا فعل البابا فرنسيس بسيارة لامبورغيني مميّزة قُدّمت له كهديّة؟

 

قُدّمت سيارة لامبورغيني بيضاء اللون من نوع هوراكان أمس الأربعاء للبابا فرنسيس كهدية له في الفاتيكان. 

وقام البابا فرنسيس بتوقيع اسمه على غطاء محرّك السيارة ذات الإصدار المميّز والتي تُباع بثمن 200 ألف دولار. وتنوي الفاتيكان عرض السيارة الفاخرة في مزاد علني لجمع التبرّعات من أجل ثلاث جمعياتٍ خيريّة. 

وستُساعد إحدى هذه الجميعات في إعادة بناء المنازل والكنائس التي دُمرّت في سهل نينوى في العراق على يدّ داعش. وستقوم جمعية ثانية بمساعدة ضحايا الاتجار بالجنس والثالثة بمساعدة المشاريع الانمائية في إفريقيا.

يُذكر أنّه في العام 2014، قُدمت للبابا فرنسيس دراجة نارية من نوع هارلي دايفدسون كهديّة لكنّه عرضها في المزاد العلني. وبيعت الدراجة بـ 284 ألف دولار أي أكثر بـ 10 أضعاف من ثمنها الحقيقي. 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار