شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



أسبوع مكافحة المخدرات والكحول والتدخين يثمر وعي أكبر لدى طلاب بئر المكسور

بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مجلس محلي بئر المكسور، أشرف حجيرات، تم تمرير فعاليات ومحاضرات متنوعة خلال هذا الأسبوع الذي هدف لمكافحة المخدرات والكحول في ثانوية بئر المكسور.

وقد قدم المحاضر منذر غنايم الذي قدّم معلومات جديدة لطلاب المدرسة في مخاطر المخدرات والكحول، حيث شرح شرحا مفصّلا عن تركيبة المواد الكيماوية التي تحويها المخدرات وما هي تأثيراتها السلبية على الانسان من الناحية النفسية والجسدية وأيضا الاجتماعية.

كما شرح المحاضر عن قضية تدخين السجائر والنرجيلة كونها باتت أمور ترافق أبناء الشبيبة بمراحل مبكرة الأمر الذي يشكّل خطرا كبيرا على أجسادهم، وقد تعجّب الطلاب من الحقائق المؤلمة والمضرة التي تسيطر على المتعاطي وتجر معها كل من حوله. كما تم التطرق خلال المحاضرات لمشروبات الطاقة والتي أصبحت مستهلكة كثيرا في السنوات الأخيرة دون وعي لأضرارها ومركباتها الكيماوية التي تؤثر على نمو أبناء الشبيبة وللكم الكبير من المشاكل الصحية التي قد يتعرض اليها الانسان بشكل مباشر وغير مباشر وبشكل سريع او بعد سنوات.

إضافة الى ذلك، قد مرّ الطلاب بفعاليات متنوعة تجسّد المعلومات الهامة التي قد تعلموها خلال المحاضرات والتي بفضلها زاد وعيهم وزادت ثقافتهم للحياة بصورة سليمة. هذا وقد شكر المنسق أشرف حجيرات المحاضر منذر غنايم على تمريره للمحاضرات، كما شكر إدارة المدرسة وطاقمها وعلى رأسهم المدير نواف غدير على تعاونهم لإنجاح الفعاليات ودعمهم لرفع الوعي بين الطلاب.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار