شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

اخبار عالمية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار عالمية



رونالدو يفض خلاف مع زوجته الحامل ببث مباشر

أسدل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الستار على خلاف أسري، خلال بث مباشر على حسابه الرسمي في موقع إنستغرام، أمس الجمعة.

وظهر رونالدو في البث المباشر رفقة صديقته جورجينا رودريغيز ونجله الأكبر كريستيانو جونيو، وكشف عن الاسم الذي قرروا أن يطلقوه على ابنتهم القادمة.

وقال رونالدو لملايين المتابعين له على إنستغرام : "اسم ابنتي القادمة سيكون ألانا مارتينا، حيث اخترت أنا الاسم الأول ألانا وجيورجينا اختارت الاسم الثاني مارتينا".

يذكر أن رونالدو لديه 3 أبناء، الابن الأكبر، كريستيانو جونيور، 7 سنوات، بالإضافة إلى التوأم إيفا وماتيو، اللذان رزق بهما في شهر يونيو/حزيران الماضي، أثناء تواجد النجم البرتغالي مع منتخب بلاده في كأس القارات التي استضافتها روسيا.

 وبذلك وضع رونالدو حدا للتقارير الإعلامية الكثيرة، التي تحدثت عن خلافات ظهرت مؤخرا بين والدته ماريا دولوريس أفيرو وصديقته جورجينا، حول الاسم الذي سوف سيطلق على المولودة الجديدة.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار