شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



القبض على افراد عصابة واحدة من سكان ام الفحم وجسر الزرقاء بتهمة سرقة خراف من احد المزارعين العرب

 

 

لقد تمكنت  قوات من شرطة حرس الحدود خلال ساعات الليلة الماضية وخلال نشاط لها بالشمال من القاء القبض على 5 مشتبهين افراد عصابة واحدة من سكان ام الفحم وجسر الزرقاء بالعشرينات من اعمارهم متلبسين بسرقة خراف من مزارع عربي بمنطقة جت بالشمال وبحيث تم تحويلهم والمضبوطات للتحقيقات الجارية. وتشمل شبهات ضلوعهم بسرقات دواب وغيرها من الثروات الزراعية الكثيرة من مزارعين عرب.

هذا وقد كان القبض على العصابة في سياق  الجهود المتواصلة التي تهدف إلى الحد من جرائم سرقة الثروات الحيوانية والنباتية وأيضا الزراعية، وكذلك الغلال والحصيد من ثمار فاكهة وخضراوات والمركبات الزراعية، تم خلال  العام الحالي 2017 وحتى الفترة الراهنة  تسجيل انخفاض في نسبة 18% بمجمل وقائع السرقات المختلفة سالفة الذكر قطريا مقارنه في نفس الفترة من العام الماضي اضافة الى تسجيل ارتفاع ملحوظ في كمية العصابات والمعتقلين، واللذين غالبيتهم عرب وفلسطينيون.

هذا ومن الجدير ذكره أن الشرطة تعمل بشكل مستمر ضد الضالعين في مثل هذه القضايا وذلك من أجل حماية ممتلكات المواطنين وثرواتهم من ايدي اللصوص وعصابات السرقات وبشتى انحاء البلاد، وقد تم تسجيل انخفاض بنسبة 50٪‏ مقارنة في نفس الفترة من العام الماضي.

 

X
X
X
X
اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

مليوني مسلم على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم بالحج

توصيات الزوار