شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

من هنا وهناك

الرئيسية

,,

من هنا وهناك



(بالفيديو) لهذا السبب بوتين ينفجر ضاحكاً خلال جلسة مجلس الوزراء

 

انفجر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ضاحكاً بسبب هفوة ارتكبها وزير الزراعة الروسي، ألكسندر تكاتشوف، خلال جلسة لمجلس الوزراء.

ووفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية، السبت 14 تشرين الأول 2017، فقد عرض وزير الزراعة الروسي خطة من أجل تحفيز تصدير اللحوم، تطرق خلالها إلى النموذج الألماني في تصدير لحوم الخنزير إلى عدد من البلدان، على رأسها اليابان والصين و”إندونيسيا”.

ولفت انتباه بوتين ذكر “إندونيسيا”، فتبسم مستغرباً كلام الوزير باعتبار أندونيسيا بلاد مسلمة، ما يجعل تناول لحوم الخنزير محظوراً.

 

وأصر الوزير على كلامه قائلاً: “سيأكلون”، لكن بوتين رد مؤكداً: “لا لن يفعلوا” وانفجر ضاحكاً، قبل أن يتراجع وزير الزراعة ويعتذر مبتسماً على ما حصل بينه وبين بوتين وقال: “عفواً قصدت كوريا الجنوبية”.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار