شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

من هنا وهناك

الرئيسية

,,

من هنا وهناك



بالفيديو – طبيب يطرد مريضة من عيادته بطريقة عنيفة!

 بالفيديو – طبيب يطرد مريضة من عيادته بطريقة عنيفة!

أقدم طبيب يُدعى بيتر غالوغلي في فلوريدا على طرد مريضة من عيادته لأنّها دخلت لتتذمر من تأخير موعدها.

وفي التفاصيل، التقطت ابنة السيدة جيسيكا ستابي فيديو في عيادة Gainesville After Hours ، أظهرت فيها طريقة التعامل غير الأخلاقية للطبيب مع والدتها.

نشير إلى أنّ موعد جيسيكا كان عند الساعة 6:30 مساءً إلا أنّها لم تدخل لرؤية الطبيب بالرغم من أن الساعة كانت 7:45 مساءً، الأمر الذي أغضبها وجعلها تقتحم مكتب الطبيب لمعرفة الأسباب.

وكانت جيسيكا قد نشرت الفيديو على فيسبوك وعلّقت عليه بالقول "طالبت باستعادة الأمول التي دفعتها حتى أغادر العيادة فهكذا كانت النتيجة".

الجدير ذكره، أنّ الدكتور بيتر اعتذر لاحقاً عن الحادث الذي حصل، وقال إنّ ردّة فعله كانت نتيجة تعامل جيسيكا السيء مع الموظفين في العيادة.

 


إليكم الفيديو:

 
مصدر

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار