شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

من هنا وهناك

الرئيسية

,,

من هنا وهناك



بالفيديو.. عراك بالأيدي بين حرس الرئيس العراقي وحماية المالكي

 بالفيديو.. عراك بالأيدي بين حرس الرئيس العراقي وحماية المالكي

نشب عراك بالأيدي بين حماية الرئيس العراقي فؤاد معصوم ومرافقي نائبه نوري المالكي، أثناء حضوره عزاء للرئيس الراحل جلال طالباني في العاصمة بغداد.

وأظهرت لقطات فيديو، نشرتها قناة هنا بغداد الفضائية، اليوم الاثنين، تدافعا واشتباكا بالأيدي حدث بين حماية الرئيس معصوم، وحماية نائبه المالكي في فندق وسط بغداد.

وذكر مصدر مطلع أن المالكي حضر مع مرافقيه وحمايته إلى مراسم عزاء الرئيس الراحل جلال طالباني، ودخل أفراد حماية المالكي دون تسليم أسلحتهم، وهو ما أثار اعتراض حماية معصوم القائمين على العزاء.

وليست هذه المرة الأولى التي تحدث فيها اشتباكات بين مرافقي معصوم والمالكي، حيث وقع اشتباك العام الماضي بالأيدي بينهما خلال زيارة لمدينة النجف، تطورت إلى تبادل لإطلاق نار، مما أدى إلى إصابة عدد من أفراد حماية الجانبين.

المصدر: قناة هنا بغداد الفضائية

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار