شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



الأمن اللبناني يعتقل خلية لجهاز ‘‘الموساد‘‘ الإسرائيلي

 

كشفت صحيفة "الأخبار" اللبنانية صباح السبت عن اعتقال الأمن العام اللبناني لخلية مؤلفة من ثلاثة لبنانيين مكلفة من قبل جهاز المخابرات الخارجي الإسرائيلي (الموساد) بجمع المعلومات عن المقاومة.

وذكرت الصحيفة السبت أن شعبة المعلومات في الأمن العام فككت في الأيام الماضية خلية مؤلفة من ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطها بإسرائيل تنشط بين برج البراجنة ودير قوبل.

وأوضحت أن العملية الأمنية بدأت بتوقيف اثنين مشتبه فيهما في برج البراجنة والحدث، واستكملت مساء أمس الجمعة بالقبض على مشتبه فيه ثالث في بلدة دير قوبل.

وكشفت المعلومات-بحسب الصحيفة- أن أحد المشتبه فيهم ويدعى (عباس س) اعترف بعمله لمصلحة الموساد الإسرائيلي مع علمه بذلك، بعدما ثبت بالدليل تواصله مع الجهاز .

ولفتت إلى أن "الموقوف الذي يعمل مدرّسًا فاجأ المحققين عندما أفاد بأنه يتواصل مع إسرائيل  بقصد التسلية!"، موضحة أنه ضبطت في منزله أجهزة كومبيوتر وأجهزة إلكترونية أخرى.

ووفق الصحيفة "فإن الموقوفين الثلاثة لبنانيون، أحدهم من البقاع والآخر من الجنوب، وأن مشغّل الخلية لبناني موجود في إسرائيل ".

وأشارت إلى أن توقيف الأمن اللبناني مؤخرا أشخاصًا عديدين يعملون لمصلحة الموساد الإسرائيلي ينشطون على الساحة اللبنانية.

وبينت أن غالبية المهمات التي يُكلّف بها هؤلاء العملاء تتركز حول جمع معلومات عن عناصر المقاومة ومراكزها ومواقعها.

وأعلن الأمن اللبناني خلال السنوات الماضية عن كشف واعتقال عدد من خلايا جهاز (الموساد) الإسرائيلي في لبنان.

ويتهم حزب الله اللبناني جهاز (الموساد) بتنفيذ عمليات اغتيال بحق عدد من قياداته على الأراضي اللبنانية بينهم القيادي الكبير "حسان اللقيس".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار