شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

من هنا وهناك

الرئيسية

,,

من هنا وهناك



لماذا ترتدي ميلانيا ترامب نظارة شمسية ليلا

 ميلانيا ترامب ترتدي النظارات الشمسية ليلا

أثارت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي جدلا بارتدائها نظارة شمسية أثناء عودتها ليلا إلى البيت الأبيض برفقة زوجها.

عرض موقع mercurynews الأمريكي تساؤلات رواد موقع التغريدات القصيرة "تويتر" حول السر وراء ظهرو ميلانيا ترامب بالنظارة الشمسية يومي الثلائاء والأربعاء الماضيين على الرغم من أن غروب الشمس قبل ذلك بساعات.

وأشارت إحدى المستخدمات إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ميلانيا نظارة الشمس ليلا، لكنها في نفس الوقت لم تخف اندهاشها من هذا التصرف.

وأرادت مستخدمة أخرى طرح تلك المسألة بشكل ساخر، حيث دوّنت اقتباسأ من نص أغنية "نظارة شمس ليلًا" أو "Sunglasses at Night" والتي أنتجت في ثمانينيات القرن الماضي بصوت المغني الكندي كوراي هارت.

وتساءل آخرون عما إذا كانت ميلانيا تعاني حالة مرضية في عينيها أجبرتها على ارتداء تلك النظارات، أو أن أضواء فلاش الكاميرات تزعج عينيها.

وذهب آخرون إلى ما هو أبعد من ذلك في تفسيراتهم، حيث قالوا إن ميلانيا فعلت ذلك خصيصا كي تخفي تعابير وجهها على العبارات المشينة التي قد يتلفظ بها زوجها في مثل هذه المناسبات.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار