شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

من هنا وهناك

الرئيسية

,,

من هنا وهناك



شاب مصري يرتدي ملابس نسائية ليرى "حبيبته" ولكن النهاية مأسوية

 شاب مصري يرتدي ملابس نسائية ليرى

قام أحد الشباب في قرية "سواد أبوشلبي" التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية في مصر بارتداء ملابس نسائية ونقاب لكي يزور حبيبته التي تعيش في نفس القرية.

وبالفعل توجه الشاب إلى منزل الفتاة لكي يقابلها على أنه صديقة لها، ولكن أهالي القرية استطاعوا أن يتعرفوا عليه وقاموا بضبطه قبل أن يدخل المنزل لكي يري تلك الفتاة.

وأزال أهالي القرية النقاب الذي يرتديه هذا الشاب وتبين أنه "رجل" وليس امرأة كما كان يدعي، وفي هذا التوقيت انهال عليه أهالي القرية بالضرب بسبب ما قام به ومحاولة الخداع التي قام بها، وتم تجريدة من الملابس النسائية التي كان يرتديها، كما تم إبلاغ الشرطة بالواقعة لكي يتم القبض عليه وتحرير محضر بالواقعة.

وقامت قوات الشرطة في المركز بالتوجه إلى القرية للقبض علي هذا الشاب الذي حاول التنكر في ذي النساء بارتداء النقاب، ووجدت الشرطة أن هذا الشاب قد تعرض لاعتداء شديد جداً من جانب أهالي القرية بعدما تم القبض عليه وهو يحاول دخول منزل "حبيبته"، وتم عمل محضر بالواقعة وتحويل الشاب إلى النيابة.

والجدير بالذكر أن هذا الشاب كان قد قام بالتقدم لخطبة تلك الفتاة، ولكن والد الفتاة رفض في أكثر من مناسبة، وهو ما دفع الشاب للسفر إلى السعودية من أجل العمل، وقد بقي هناك لفترة عام ونصف وعندما عاد قرر رؤية الفتاة التي يحبها.

المصدر: وكالات

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار