شو الاخبار
, ,

رياضة

الرئيسية

,,

رياضة



الريال يعود لسكة الإنتصارات بهدفين في مرمى آلافيس

 ريال مدريد

ريال مدريد يعود إلى سكة الإنتصارات عقب فوزه بنتيجة 2-1 على مضيفه آلافيس ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني. كما فاز أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين على ضيفه إشبيلية على ملعب "واند ميتروبوليتانو".

عاد ريال مدريد إلى سكة الإنتصارات عقب فوزه، اليوم السبت، بنتيجة 2-1 على مضيفه آلافيس ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وافتتح داني سيبايوس باب التسجيل للريال في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة أرسلها أسينسيو من الجهة اليسرى ليراوغ بعدها الدفاع ويسددها على يسار الحارس.

وأدرك آلافيس هدف التعادل في الدقيقة 40 من قذيفة أطلقها مانو غارسيا برأسه إثر كرة عرضية من منير الحدادي، مسجلاً الهدف الاول لفريقه هذا الموسم في المسابقة.

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض كثيراً بالتعادل، حيث أعاد سيبايوس "الميرينغي"  للمقدمة مرة أخرى بعدها بثلاث دقائق من تسديدة في الشباك لكرة شتتها الحارس بشكل سيء في الدقيقة 43.

وتصدى حارس آلافيس لانفراد إيسكو في الدقيقة 53 وحول تسديدته إلى ركنية.

وحرم القائم الأيمن البرتغالي كريستيانو رونالدو من التسجيل للريال في الدقيقة 63 بالتصدي لتسديدة أطلقها بعد مراوغة الدفاع داخل المنطقة.

وكاد آلافيس أن يدرك التعادل في الدقيقة 70 حينما أطلق الفونسو بيدراسا تسديدة من داخل المنطقة ارتطمت بالدفاع واصطدمت بالعارضة.

وأهدر سيرجيو راموس فرصة في الدقيقة 74 بالتسديد فوق العارضة بينما كان المرمى خالياً.

واستمرت الإثارة في الدقيقة 76 حين كاد آلافيس أن يعدل النتيجة بتصدى القائم لكرة أخرى من بيدراسا بعد انفراده بالحارس كايلور نافاس.

وبهذه النتيجة رفع الريال رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً في حين يقبع آلافيس في المركز قبل الأخير بدون نقاط.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

أحرز اللاعب فهد أبو غرارة من نادي الكراتية في قرية الزرنوق في النقب..

توصيات الزوار