شو الاخبار
, ,

تعليم

الرئيسية

,,

تعليم



ثانوية الرازي للعلوم والفنون دركا ام الفحم تحي فعاليات الهجرة النبوية

احيت مدرسة الرازي للعلوم والفنون دركا ام الفحم ذكرى الهجرة النبوية ضمن محاضرة ايمانية قيمة للدكتور مشهو فواز اما طلاب الصفوف العاشرة وهم الفوج الأول للمدرسة.
افتتح السيد صالح محاميد مدير المدرسة هذا اللقاء مرحبا بالطلاب والضيوف ومؤكدا ان ثانوية الرازي للعلوم والفنون دركا ام الفحم هي حديثة العهد الا انه وبفضل الطاقم المهني المميز الذي يعمل في المدرسة وبفضل الدعم المهني الذي تتلقاه المدرسة من شبكة دركا فأن المدرسة تسير بالمسار السليم نحو تحقيق اعلى علامات البجروت.
ورحب السيد صالح محاميد بالشيخ الدكتور مشهور فواز وأكد اهمية هذه المحاضرة الايمانية امام جمهور طلاب اليوم وهم قادة الغد والذين سيتخلصون العبر والدّروس التّربوية المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة.


واما د. مشهور فواز، رئيس رابطة الائمة في أم الفحم فأكد على اهمية تخليد وإحياءً لذكرى الهجرة النبوية الشريفة في قلوب وأذهان وذاكرة شبابنا . وسُلّط الضوء من خلال محاضرته على دور الشّباب والفتيات في الإصلاح والبناء في المجتمع من خلال استعراض أحداث الهجرة التّي كان دور الشباب والفتيات فيها الأبرز ؛ مؤكّدين أنّ ذكرى الهجرة النبوية ليست مجرد عرض تاريخي وإنّما فيها رسائل عقدية وتربوية واجتماعية لشبابنا وفتياتنا أبرزها الطّموح والجدّ وعلو الهمة والتّضحية من أجل الهدف الذّي يعيش الفرد من أجله ذلك أنّ قيمة الفرد بحسب قيمة الهدف الذّي يصبو ويرنو إليه

ومع نهاية المحاضرة تم توزيع كتاب " فتاوى الشباب والفتيات في مرحلة الاعدادية والثانوية ".
ولخص السيد صالح محاميد مدير المدرسة هذه الفعالية بنجاح وسط تفاعل جمهور الطلاب مؤكدا ان المدرسة ستشهد العديد من الفعاليات المميزة في المستقبل القريب.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار