شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



في إحدى المدارس الثانوية بالشمال علاقة غرامية بين معلمة وطالب تنتهي بالطلاق ؟

 המורה ניהלה רומן עם התלמיד. אם התלמיד:

لحظات قبل أن تتدخل الشرطة ، وافقت مربية من إحدى المدارس الثانوية  بالشمال الطلاق ، بعد أن اثبت لها زوجها بأنها على علاقة غرامية مع أحد طلابها .اتفاقية ثلاثية بين "المربية" وزوجها وعائلة الطالب اضطرت أن تتنازل عن حقوقها الزوجية وتعويض عائلة الطالب بمبلغ كبير من المال مقابل عدم تقيم شكوى للشرطة.

الدراما بدأت في إحدى مدارس الشمال ."المربية " معلمة بموضوع الرياضيات بأوائل الثلاثينات من عمرها ،اقامت منذ بداية السنة الفائتة علاقة غرام أفلاطونية مع أحد الطلاب.

زوج "المربية" من أصحاب شركات "الهايتك" أدعى من خلال محاميه شرين وجادلي سولان إن العلاقة بدأت بمنزلهم ،وتدحرجت العلاقة بوحدة سكنية   قريبة من المنزل.والدي الطالب لم يكن لديهم أي علم حول العلاقة التي تربط المربية أو المعلمة مع الطالب وان الادعاء حول تخصيص وقت طويل مع الطالب كان يهدف تحسين مستوى الطالب بموضوع الرياضيات من 4 وحدات ل 5 وحدات تعليمية.

والدة الطالب أدعت أن إحدى زميلات هذه المعلمة أرسلت لها ملاحظة من خلال "الواتساب" وطلبت منها أن تلتفت أكثر لأبنها بعلاقته مع زميلتها.

الأم القلقة شاركت زوجها بالموضوع ،وهذا الأخير قام باستئجار محقق خاص ، وبعد أسبوع واحد فقط نجح بجمع الأدلة التي تؤكد وجود علاقة بين المعلمة وطالبها.عندما واجه الأب أبنه بالصور والأدلة أدعى الطالب بأن الصور لا تثبت أي شيء ناكرا العلاقة وان هذه الصور هي من احتفال خاص له بمناسبة بلوغه جيل إل 18.

إلا أن الأب أصر على عرض الأدلة أمام زوج المعلمة وبحضورهم الثلاثي اتفقت الأطراف على فض الموضوع بالطلاق والتعويض والحفاظ على مستقبل الطالب العلمي.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار