شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



كابروا تبتكر جهاز جديد 872G يمنح العاملين في البناء قياس في الليزر بشكل دقيق جدا

ابتكرت شركة "كابرو" التي تصنع اجهزة وادوات القياس الدقيقة للمهنيين العاملين في مجال الهندسة والبناء والتصميم الداخلي، ابتكرت جهاز جديد 872G يمنح المهنيين خطوط طول وعرض بدقة كاملة وبشكل متناهي، وهو عمليا يبدل وحدة قياش "الشقلي" (التي تستخدم من قبل المهنيين في اعمال البناء والبلاط والقصاره.

الجهاز هو صغير الحجم، بالامكان تخزينه في اي مكان ونقله من مكان الى اخر، يتم وضعه على الارض او على عامود خاص على بعد عدة امتار عن الحائط الذي نريد قياسه او قياس خط الطول او العرض عليه، ويتم تشغيل الجهاز بحيث يقوم الجهاز باسماع صفير خاص عندما يلتقط نقطة القياس النهائية، اضافة الى انه بامكانه ان يعطي زاوية حادة بدرجة 90 بدقة كبيرة جدا.

ومن الملفت للنظر ان الجهاز قوي جدا ومعد لان يستخدم في ورشات البناء والغبار، وبامكانه ان يعطي القياس على بعد 30 الى 60 متر في المناطق المفتوحة، ويوصى باستعماله من قبل المهنيين العاملين في مجال بناء الحيطان والبلاط وقص الباطون والدهان وتركيب الشبابيك واعمال الحدادة.

شركة "كابرو" في بلدة كادريم في منطقة الشمال وهي مختصة في صناعة اجهزة القياس الدقيقة مثل الامتار الرقمية والموازين واجهزة القياس للمهندسين العاملين في مجال المساحة

  

 

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار