شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

كوكتيل

الرئيسية

,,

كوكتيل



هلا الحارثي.. من شابة خجولة إلى أيقونة للأناقة

يبلغ عدد متابعيها على موقع "إنستاغرام" حوالي الـ 90 ألف شخص، للاطلاع على آخر صيحات الموضة الراقية. 

هي خبيرة الازياء السعودية هلا الحارثي، التي قالت لموقع CNN بالعربية، إنها تعتبر أن الجانب الأجمل في حياتها كـ "فاشينيستا" يتمثل بقدرتها على المشاركة مع متابعيها وتعليمهم "أي شيء قد يؤثر على حياتهم بشكل إيجابي." 

 

لكن، الظهور بشكل أنيق دائماً، والاستعداد لصور وأسئلة المعجبين ليس أمراً سهلاً. وتقول الحارثي: "أعتقد أن هذا يستهلك وقتاً طويلاً من حياتي اليومية، وأجد أنه من الصعب العيش كشخص يحب خصوصيته، والمحافظة على رضى الناس المتابعين لي. القلق حيال ما سترتديه دوماً أمر متعب بالفعل!"

والحارثي هي أم لولدين، لكنها تعتبر شغفها بالأزياء من الأهداف السامية، وخصوصاً أنها ترى أن تقديم الاستشارات يساعد الناس على تغيير حياتهم إلى الأفضل. وتضيف الحارثي: "رؤية حياة الأشخاص تتغير، لأنهم أكثر ثقة بأنفسهم وأكثر سعادة بسبب مظهرهم هو أمر جميل. ويعطي الشعور للناس بالتمكين، لأن التغيير يكون أحياناً من الخارج إلى الداخل."

ما رأي هلا الحارثي بحياتها كفاشينيستا سعودية؟ما رأي هلا الحارثي بحياتها كفاشينيستا سعودية؟ما رأي هلا الحارثي بحياتها كفاشينيستا سعودية؟ما رأي هلا الحارثي بحياتها كفاشينيستا سعودية؟

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار