شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

كوكتيل

الرئيسية

,,

كوكتيل



للحيوانات أيضا الحق في الإحتفال: سلحفاة برأسين تحتفي بعيد ميلادها العشرين في جنيف

 Two girls look at Janus, a turtle with two heads

احتفلت "يانوس"، وهي سلحفاة ذات رأسيْن، بعيد ميلادها العشرين، في متحف التاريخ الطبيعي بمدينة جنيف، حيث توجد هذه السلحفاة، التي تحظى باهتمام وإعجاب كبيريْن من طرف الزوار.

تسمّى هذه السلحفاة، على غرار الآلهة الرومانية، بـ "ذات الوجهيْن". وبشيء من التأمّل الفلسفي، فإنه بدلا من القول السلحفاة ذات الرأسيْن، يُمكن اعتبارها سلحفاتيْن بجسم واحد. فما هو رأيكم؟

Janus enjoys a birthday salad

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار