شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

كوكتيل

الرئيسية

,,

كوكتيل



أعنف هجوم من ناصر القصبي على عمرو خالد: داعية معتوه!

 

على مدى أكثر من 3 أيام والانتقادات تتوالى على الداعية الإسلامي المصري عمرو خالد  ، الذي أثار جدلاً واسعاً خلال موسم  الحج .

أما سبب الجدل فمقطع فيديو صوره للتعريف بالحج، وخص به متابعي صفحته على فيسبوك بالدعاء.

إلا أن "مبالغة" خالد في التأثر والدموع المنهمرة جلبت له المتاعب على ما يبدو، إذ تم تداول الفيديو بشكل واسع للسخرية من تلك الطريقة في الدعاء التي تطال حصراً "متابعي" صفحة الداعية.

ولعل أبرز المنتقدين، الفنان السعودي ناصر القصبي الذي وصف خالد بالداعية المعتوه. وكتب في تغريدة على حسابه على تويتر الأحد: "هذا الداعية المعتوه يرينا كيف يحول جوهر (فكرة الدعاء) إلى دروشة ومسخرة مقيتة".

وتابع:" الجميل ما كان بالأمس مسموعاً بتبجيل أصبح اليوم مثيراً للشفقة".

 

... هذا الداعية المعتوة يرينا كيف يحول جوهر( فكرة الدعاء) الى دروشه ومسخرة مقيتة.
الجميل ماكان بالأمس مسموعاً بتبجيل اصبح اليوم مثير للشفقة 

 

وكان خالد قال في مقطع بثه من أمام الكعبة في مكة  المكرمة وهو يؤدي مناسك الحج: "يا رب ارض عن كل الشباب والبنات اللي معنا على هذه الصفحة، اللهم أشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء الموجودين على صفحتي أني أحبهم، اللهم أجب دعاءهم".

وفي مقطع آخر انتشر له، بدا خالد يدعو الله متأثراً بأن يستجيب لـ"كومنت كل شخص يطلب شيئاً على صفحته"، مناشداً:" يارب كل واحد يكتب دعوة في كومنت حققها".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار