شو الاخبار
اخبار محلية : مركز المينا العكي يدخل الفرحة والسرور على الاطفال مع فعالية الألعاب المنفوخة والمائية مقالات وآراء : بقلم مشهور امارة: الى المحللين والناقدين والغاضبين والناشطين السياسيين مقالات وآراء : بقلم جواد بولس: فلسطين دمعة التاريخ الحارة شو الاخبار : بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي: أنقذوا غزة وأجيروا أهلها اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية
, ,

كوكتيل

الرئيسية

,,

كوكتيل



هل هي أصوات النفخ دليل على نهاية العالم ؟ شاهدوا هذا الفيديو من إيران

 

فوجئ سكان مدينة آستارا الإيرانية بأصوات بوق عالية جداً مجهولة المصدر، تملأ سماء المدينة، الأمر الذي أثار الرعب الشديد في نفوس الأهالي.

تمكن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من تسجيل فيديو تسمع فيه تلك الأصوات الآتية من السماء، والتي أصبحت أكثر تواتراً يوماً بعد يوم في مدينة آستارا الواقعة بالقرب من الحدود مع أذربيجان على شاطئ بحر قزوين.

وقالت صحيفة "الحوار الروسية" إن ما يثير الدهشة هو عدم وجود أي منشأة في المنطقة التي تم عرضها في الفيديو والتي تسمع فيها تلك الأصوات، فكان السؤال المحير، من أين تأتي تلك الأصوات التي سمعت في أكثر من مكان في مختلف أنحاء العالم؟

وتقول الديانة الإسلامية إن نهاية العالم تبدأ عندما ينفخ ملك الموت إسرافيل في الصور (بوق يوم القيامة) معلنا قيام الساعة، وهو ما دفع العديد من سكان آستارا إلى الهلع، ظناً منهم أن هذه الأصوات قد تكون من العلامات الأولى لقيام الساعة.

تجدر الإشارة إلى أنه على مدى السنوات العشر الماضية، سجلت أصوات مماثلة في جميع القارات، ولكن لم يتمكن أحد من معرفة مصدرها، فيما يعتبر الكثير من الناس في هذه الأصوات دلالة على غضب الله، أما العلماء فلم يستطيعوا إعطاء تفسيرات تبرر هذه الظاهرة الغريبة.

وفي عام 1992، لوحظ أن منسوب بحر قزوين ينخفض بمقدار 7 سنتيمترات في السنة. وبحلول عام 2015، وصلت هذه المؤشرات إلى 1.5 م، ما يعني أن البحر قد يجف خلال 75 عاما.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار