شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

كوكتيل

الرئيسية

,,

كوكتيل



‘‘بتول‘‘.. رضيعة تثير الرأي العام بالعراق.. 67 طلبا لتبنيها

 "بتول".. رضيعة تثير الرأي العام بالعراق.. 67 طلبا لتبنيها

عثرت السلطات العراقية بمحافظة ديالى على رضيعة في حالة مأساوية، بعد أن قضت يومين في العراء، في منطقة تتكاثر فيها الحيوانات المفترسة والحشرات، التي التهمت أجزاء من أطرافها.

الطفلة الرضيعة "بتول"، أثارت الرأي العام في العراق. وبحسب شبكة "السومرية نيوز"، فإن 67 عائلة سارعت لطلب تبنيها.

وسافرت مواطنة أمريكية من أصل عراقي خصيصا؛ بغرض تبني الطفلة، كما تبرع عراقي في الإمارات براتب شهري للطفلة، وراتب للعائلة التي ستقوم بتبنيها.

بدورها، قالت دائرة صحة محافظة ديالي إن حسم ملف تبني الطفلة المعجزة بتول سيتم بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى.

واعتبر مدير إعلام دائرة الصحة، فارس العزاوي، في تصريحات لـ"السومرية"، أن الرضيعة -التي تمكث حاليا بمشفى في بعقوبة- تمت إحالة ملفها إلى القضاء العراقي، بانتظار اختيار العائلة التي ستتبناها.

وأوضح العزاوي أن مذيعة عراقية مشهورة تقدمت بطلب لتبني الطفلة "المعجزة"، لكن طلبها رفض؛ كونها غير مرتبطة.

وختم حديثه بأن "الطفلة تحظى بعناية مستمرة من قبل فريق مختص في مستشفى البتول التعليمي، بإشراف مباشر من مدير المستشفى".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار