شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل


طرق لتبييض الأسنان في المنزل

بياض أسنانكِ عامل مهم من عوامل جمال مظهركِ، لذلك نقدم لكِ طرقًا مختلفة، لتحصلي على أسنان بيضاء تساعدكِ على الظهور بمظهر مشرق.

بيكربونات الصودا والملح:

اخلطي بيكربونات الصودا والملح جيدًا، وتمضمضي بهما، فسيساعدكِ ذلك على إزالة البقع الصفراء، فضلًا عن إزالة الصبغات الموجودة على أسنانكِ، وهو ما يجعلكِ تظهرين بمظهر جيد.



العسل:

للعسل فوائد مهمة على صحة أسنانكِ، فاخلطي العسل مع معجون الأسنان من فترة إلى أخرى، ليساعدكِ على تبييضها وتقويتها.

النعناع:

اخلطي مقدار 4 ملاعق من ورق النعناع، وأضيفي أي نوع من أنواع الزيوت المفضلة لكِ، واستخدمي الخليط يوميًا لغسيل أسنانكِ.

زيت الزيتون:

اغمسي فيه قطنة في زيت الزيتون، أو فرشاة الأسنان الخاصة بكِ واغسلي أسنانكِ به، فهو لا يساعد فقط على تبييض الأسنان، ولكنه يساعد أيضًا على تقوية اللثة ومنع نزيف الدم منها.




أسنان بيضاء في 6 خطوات

خل التفاح:

خل التفاح له دور فعال في تبييض الأسنان، فاخلطي ملعقة منه مع بيكربونات الصوديوم لتكوين عجينة، واستخدميها لفرك أسنانكِ مرتين يوميًا على الأقل.

الفراولة:

اخلطي حبة فراولة مع بيكربونات الصوديوم للحصول على معجون، وافركي أسنانكِ بالفرشاة الخاصة بكِ لمدة 10 دقائق، ثم نظفي أسنانكِ بالمعجون العادي مرة أخرى.

10 وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

قشر الموز:

استخدمي قشر الموز لفرك أسنانكِ، فهو غني بالبوتاسيوم والماغنيسيوم ومجموعة من المعادن، التي لها دور مهم في تقوية أسنانكِ وظهورها بمظهر جيد.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار