شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



مركز المينا يوزّع الحقائب المدرسية والقرطاسية على العائلات المحتاجة في عكا

 

اختتم مركز المينا صيف آب 2017 بهمم شابّة محبّة للخير وحسن البذل تلك هي همم مشروع الحقيبة المدرسية تحت شعار "راجع ع مدرستي2" مع مركز المينا التّربويّ العكيّ لمساعدة العائلات المحتاجة في مدينة عكّا بمناسبة اقتراب افتتاح السنة الدراسية لعام 2017-2018.
تمّ خلال المشروع تحضير اكثر من 80 حقيبة مدرسيّة من أجود الأنواع مشتملة على قرطاسيّة كاملة للطّفل العكيّ في المرحلة الابتدائيّة المبكّرة.
المربية شيماء هنداوي مديرة المركز قالت: "بحمد الله وتوفيقه للسنة الثانية على التوالي يقوم مركز المينا بهذا المشروع الخيري الذي تستفيد منه العشرات من العائلات المحتاجة في المدينة، وأمنياتنا لكلّ طفل في العالم أن يُغرس حبّ العلم في روحه وأن يتوّج هذا العام بالنّجاح والتّوفيق لكل طالب وطالبة". وشكرت كل من تبرع وعمل وساهم في نجاح هذا المشروع الخيري الكبير.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار