شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل


تعرّفي الى المزيد عن الليزر لإزالة الشعر

إذا كنت تريدين التخلص من متاعب إزالة الشعر، عليك أن تتعرفي على أكثر الطرق، التي نالت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، وهي الليزر، فالكثير من الفتيات تخلين عن الطرق التقليدية، واتجهن إلى استخدام الليزر كحل أسرع وأسهل لإزالة الشعر بشكل نهائي.
إذا كنت تريدين التفكير في هذا الحل، إليك كل ما يجب عليك معرفته عن إزالة الشعر باستخدام الليزر:


ما هو الليزر؟
الليزر هو عملية تدمير بصيلات الشعر من جذورها لعدم إنباتها مرة أخرى مع عدم الإضرار بالجلد، فهو يستهدف خلايا الشعر ويدمرها من مكان إنباتها للتخلص منها.




هل إزالة الشعر بالليزر نهائية ولا ينبت الشعر مرة أخرى؟
يعمل الليزر بالفعل على التخلص من الشعر بنسبة 90%، إلا أن نتيجة التغير في الهرمونات، ينمو الشعر في أماكن أخرى، أو بجانب بصيلات الشعر المدمرة، مما يجعلك بحاجة إلى عدة جلسات أخرى بالليزر للتخلص من الشعر نهائياً.


أي بشرة أنسب لإزالة الشعر بالليزر؟
في البداية، كانت من أفضل أنواع البشرة لاستخدام الليزر هي البشرة الفاتحة ذات الشعر الخفيف، على عكس البشرة الداكنة ذات الشعر الخشن، ولكن الآن ظهرت أجهزة حديثة جعلت من السهل التخلص من شعر البشرة الداكنة أيضاً.


على أي مكان في الجسم يمكن استخدام الليزر؟
أي مكان في الجسم يظهر فيه الشعر يمكنك استخدام الليزر فيه، سواء الساقين، أو تحت الذراع، أو منطقة البكيني، أو الوجه، أو أي مكان قد يظهر فيه الشعر في جسمك.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار