شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل
, ,

الاسرة

الرئيسية

,,

الاسرة



هدايا عائلية مميزة في عيد الفطر

ها نحن نقترب من عيد الفطر العزيز على قلوبنا، الذي ننتظره من العام للعام ببهجته وطابعه المميز في لم شمل العائلة. فما رأيكِ في أن تزيدي من فرحة أفراد عائلتكِ بتقديم بعض الهدايا، التي تدخل البهجة على قلوبهم في هذه المناسبة السعيدة وتزيد من التآلف بينكم.
تقدم لكِ بعض الأفكار لهدايا مميزة يمكنكِ تقديمها لأسرتكِ لتهنئتهم بالعيد بشكلٍ مختلفٍ هذا العام.


العيديات
هي من أهم طقوس العيد، التي اعتدنا عليها في العيد. يمكنكِ تقديم العيديات بطريقة جديدة ومبتكرة، بأن تضعيها داخل علبة الحلوى المفضلة لمن ستُهدى له العيدية، ليفاجأ بها حين يفتحها، ويمكنكِ أيضًا تنفيذ فكرة بسيطة أخرى بأن تضعي النقود داخل بالون ثم تنفخيه وتزينيه بالشرائط، وتكتبي عليه اسم من ستقدمين له العيدية أو داخل كيس من الأورجانزا معه بعض الحلوى والتمر وتزينيه بالشرائط الملونة، أو أن تضعي العيدية داخل علب مكتوب عليها أسماء الأطفال وتخفيها في أنحاء المنزل، وتطلبي من الأطفال أن يبحثوا عنها لتكون طريقة لتسليتهم في الوقت نفسه.


حلويات العيد
يمكنكِ تبادل أطباق الحلويات الخاصة بالعيد مع الأقارب والأصدقاء، سواءً كانت من صنع يديكِ أو من محلات حلويات العيد، ولفها بطرق مختلفة وتزيينها بورق السلوفان والشرائط الملونة.

يمكنكِ كذلك شراء حلويات مختلفة لأطفال العائلة، ووضعها في أكياس ملونة من التل، ما يدخل البهجة والسرور على قلوب أفراد العائلة.   

الألعاب
يمكنكِ أن تهدي الأطفال الألعاب المختلفة، كالقبعات الملونة والطراطير والزمامير والبالونات والقصص والألوان، وغيرها من الألعاب المختلفة ووسائل التسلية، التي تضفي أجواءً مختلفة على العيد وتجعل له طعمًا آخر عند الأطفال والعائلة بأكملها. 



الصور التذكارية
للصور العائلية مكانة خاصة لدى أفراد العائلة، يمكنكِ شراء ألبوم للصور أو إطار صور كبير وتجمعي فيه صورًا من أفضل لقطات مميزة من الأعياد السابقة والمناسبات المختلفة في العائلة وإهدائها لهم، أو تجميعهم في فيلم فيديو مع أغنية عن العائلة وعرضها في أثناء تجمعكم العائلي، لتضفي على العيد طابعًا خاصًا وتعزز من الترابط الأسري بينكم وتترك أثرًا رائعًا بداخلهم.


رحلة عائلية
يمكنكِ دعوة أفراد العائلة لرحلة إلى مطعم معين أو قضاء يوم في النادي أو رحلة إلى أحد الملاهي أو أحد الشواطئ للاستجمام أو دعوتهم لمشاهدة أحد الأفلام الجديدة في السينما أو أحد مراكز الألعاب المنافسة والنشاطات الترفيهية المسلية، وستكون هدية مميزة وممتعة لقضاء أيام العيد وفكرة رائعة للكبار والصغار للاستمتاع بفرحة العيد.

سهرة عائلية
يمكنكِ إقامة سهرة عائلية مميزة لاستقبال العيد بدعوة جميع الأهل إلى المنزل وإعداد ما يلزم لتكون سهرة فريدة من أطباق ومشروبات لذيذة، ونشاطات وألعاب عائلية خلال السهرة، وزيني المنزل بزينة من وحي العيد تبهج العائلة، وعلقي عبارات التهنئة بقدوم عيد الفطر السعيد.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار