شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل


أخطاء تجميلية تُعجل بظهور التجاعيد

هل بدأتِ تلاحظين وجود بعض الخطوط الرفيعة في منطقة حول العين؟ أو هل تشعرين بأنكِ أصبحتِ في حاجة لشراء مستحضرات وكريمات لتأخير ظهور تلك الخطوط والتخلص منها. قبل أن تقبلي على هذه الخطوة، هل تعلمين أنكِ قد تكونين سببًا في التعجيل بظهور هذه التجاعيد؟
أولًا: سحب الجفن بقوة خلال وضع الآي لاينر 
الحصول على خط آي لاينر مثالي مهمة صعبة لكثير من النساء قد تدفعكِ لشد الجفن بقوة، الأمر الذي يعجل بظهور التجاعيد والخطوط حول منطقة العين، لهذا كوني حريصة عند وضع الآي لاينر. 


ثانيًا: إزالة الآي لاينر 
شد جلد منطقة العين في أثناء إزالة مكياج العين، يعجل بظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في هذه المنطقة، لهذا اتبعي الطريقة الصحيحة لتنظيف منطقة العين، استخدمي قطنة مكياج وامسحي برفق دون شد الجلد، لإزالة الماسكارا المقاومة للماء ضعي بضع نقاط من زيت زيتون على القطنة وامسحي الماسكارا برفق.

ثالثاً: طريقة وضع كريم العين
الجلد في منطقة أسفل العين ضعيف للغاية، لذا عليكِ الانتباه عند وضع أي كريم أو كونسيلر في هذه المنطقة، ضعي كريم العين بشكل دائري من الداخل إلى الخارج وباستخدام البنصر وزّعي الكريم بضغطات خفيفة على هذه المنطقة، ويؤكد أطباء الجلد أن الضغط الخفيف في الجزء الداخلي أسفل العين يساعد على تقوية عظام هذه المنطقة.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار