شو الاخبار
, ,

تعليم

الرئيسية

,,

تعليم



مدرسة غرناطة الثانوية تكرم طلابها المتفوقين

أختتمت مدرسة غرناطة الثانوية بكفركنا، السنة الدراسية الحالية بتكريم نخبة من طلابها المتفوقين، وسط أجواء مفعمة بالحيوية وروح التحدي، وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة طيلة العام الدراسي والنتائج المشرفة التي حصلوا عليها.
حيث قامت مديرة المدرسة، فهيمة أمارة، بمعية الدكتور طه أمارة، مدير مؤسسات غرناطة بالدخول الى الصفوف وتوزيع شهادات تقديرية وهدايا رمزية على الطلاب المتميزين الذين جنوا علامات فوق التسعين، بهدف تشجيعهم ودعمهم وحثهم على الاستمرار بالمثابرة.
كما تم تكريم الطالبة سلمى سرحان مرعي لحصولها على المرتبة الأولى في الرياضيات ضمن مسابقة القاسمي.
وقد عبر الدكتور طه أمارة عن رضاه بالتقدم الملحوظ في عدد المتفوقين، مهنئا الطلاب ومعلميهم الذين كان لهم الدور في انارة الطريق أمام الطلاب ومساعدتهم على تحديد الهدف لتسهيل الوصول الى القمة.
أما مديرة المدرسة، فهيمة أمارة فقد أكدت أن غرناطة ستستمر في تهيئة كافة السبل لانجاح العملية التعليمية، وزرع الرغبة لدى كل الطلاب للوصول الى التميز من خلال عمل تربوي متناسق بين الهيئة التدريسية والأهل والطلاب، وخلق جو داعم في بيئة تربوية مميزة.
وقد أختتم اليوم بلقاء اختتامي للمعلمين وشكرهم على عطائهم خلال السنة الدراسية، وتوزيع هدايا العيد، وتكريم المستشارة أحلام رحال، على عملها الدؤوب متمنين لها التقدم والنجاح.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

أقيم هذا الأسبوع بمبادرة كلية علوم الرفاه والصحة في جامعة حيفا، مؤتمر دولي بمشاركة 60 باحث من 16 جامعة..

توصيات الزوار