شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



سرقه حصالة الاقصى من مطعم بمدينه ام الفحم

 

قام مجهولون فجر اليوم وبالتحديد عند الساعة الثالثة فجرا بعملية سطو على مطعم الغزال بحي المرمالة بام الفحم بعد كسر زجاج الباب والدخول منه وسرقة بعض الاغراض واهمها حصالة الاقصى.

وفي حديث مع مصطفى جبارين صاحب المطعم قال: " تعجّبنا ماذا يمكن أن يُسرق من مطعم أهو طعام أم شراب؟" وتابع " فوجدنا أنه سُرقت حصالة  للتبرعات  لدعم  مسجد الاقصى ".

وعبّر جبارين عن اسفه  من هذا الوضع المؤسف لحال المجتمع الذي وصل اليه، وقال :" اتقوا الله في أنفسكم، تسرقون مالا للأقصى؟ وفي ليالي الشهر الفضيل".

نتيجة بحث الصور عن حصالة الاقصى

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار