شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



حيفا: مصرع فتاة عربية (16 عاما) بعد تعرضها للدهس والشرطة تبحث عن السائق الهارب

 זירת התאונה (צילום: שמיר אלבז)

علم موقع "يا عيني" من مصادر طبية أن فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا من سكان مدينة  حيفا  تعرضت للدهس  مساءً ما ادى الى اصابتها بجراح بالغة الخطورة. وأكدت لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة الخبر في بيان عممته على وسائل الاعلام وجاء فيه:"ان الحادث وقع في شارع إيفن جبيرول في مدينة حيفا، وهو عبارة عن حادث دهس وهرب، تعرضت فيه الفتاة وهي عربية من سكان المدينة للدهس على يد سيارة عابرة ما ادى الى اصابتها بجراح خطيرة، حيث احيلت على اثرها للعلاج في المستشفى علمًا ان سائق السيارة الضالعة في الحادث فرّ هاربًَا من المكان".

واضافت السمري:"ان الشرطة شرعت بتقصي الحقائق وجمع الأدلة والأفادات سعيًا للتوصل الى السائق الضالع من اجل القاء القبض عليه، جنبًا الى دعوته تسليم نفسه للشرطة عاجلًا لا آجلًا".


من جانبه، قال البراميديك روعي بيئير من مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية:"عندما وصلنا الى مكان الحادث، رأينا فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا وهي فاقدة للوعي وملقاة على جزيرة مرورية وسط الشارع وهي مصابة في منطقة الرأس بشكل بالغ جدًا، قدمنا لها العلاج الطبي والإسعافات الاولية، بما يشمل التخدير والتنفس الاصطناعي، وممن ثم نقلناها على وجه السرعة الى مستشفى رمبام الحكومي لتلقي العلاج وهي بحالة حرجة للغاية ووضعها غير مستقر".

اقرار وفاة الفتاة متأثرة بجراحها
وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" اعلن بالمستشفى عن وفاة الفتاة المصابة سكان حيفا عن نحو عمر يناهز 16 عاما- للفقيدة الرحمة".

وأكدت السمري :" من بعد مراجعتنا عائلة الفتاة الصبية المرحومة، (عربية سكان حيفا)، هي تعارض نشر اسم المرحومة عبر الاعلام" .

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

غضب كبير بعد منح هدى بركات جائزة البوكر العربية عن روياتها بريد الليل

توصيات الزوار