شو الاخبار
, ,

كتاكيت

الرئيسية

,,

كتاكيت



أطفال البساتين في عكا يختتمون مشروع التعرف على البحر

شارك اطفال البساتين من مدينة عكا بجولة على شاطئ البحر وبرفقتهم المعلمات نسرين شعيب، ومنى ماضي، والمركزات والمفتشين وبحضور رئيس بلدية عكا شمعون لنكري، ونائبه المحامي أدهم الجمل، ومسؤولة التربية والتعليم في المدارس العربية سبأ السيد، واوريت اسياغ مديرة قسم المعارف في البلدية، ومفتش العلوم بالوزارة الدكتور حمد طربيه ومفتشة مدارس عكا رشا عطالله ، ووفاء ابو ريا من سخنين مرشدة لوائيه في وزارة المعارف ومعلمة العلوم وليليان الياس مرشدة جيل الطفولة.

شمعون لنكري رئيس بلدية عكا شكر القائمين على هذا المشروع، وأكد على اهمية اخراج الاطفال وتعليمهم على المنطقة المحيطة بهم، وخاصة في عكا المدينة الخلابة والمميزة.

المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر كل من يعمل على اسعاد الاطفال ورسم البسمة على وجوههم، وهذا المشروع يعتبر من المشاريع الضرورية لاطفالنا بما يزودهم من تعلم ومعرفة في مجال الطبيعة.

سبأ السيد نائبة مديرة قسم المعرف في البلدية بيّنت ان المبادرة جاءت من معلمات البساتين، وهي مبادرة طيبة، وتظافرت جميع الجهود لإنجاح المشروع وهو مشروع رائد ويفتح افق الاطفال للكثير من مواضيع تتعلق بالبحر والرمال والكائنات الحية التي تعيش بالبحر.

المفتشة رشا عطالله أشادت بالجهد الكبير الذي بذلته كل معلمة من المعلمات المسؤولات، ومن الاهمية بمكان ان يتعرف الاطفال على البيئة المحيطة من حولهم، ونحن نرى سعادة الأطفال بمشاركة الأهل، الذين تعلموا أيضا أهمية نظافة بيئة المحيطة بالبحر، والشكر لكل من ساهم بإنجاح المشروع، والشكر لاورنا سيمحون مديرة لواء الوزارة التي وفرت ساعات اضافية وخاصة لإرشاد معلمات المشروع.

الدكتور حمد طربيه مفتش العلوم في الوزارة قدم الشكر لكل من كانت له مساهمة في انجاح المشروع الريادي، ومن الاهمية الاستمرار بمثل هذا المشروع في السنوات القامة والوزارة مستعدة للدعم لما فيه الخير لطلابنا في المدارس.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس....

توصيات الزوار