شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

حياة زوجية

الرئيسية

,,

الاسرة

,,

حياة زوجية



لماذا لا يعترف الرجال بأنهم على خطأ؟ حقيقة علمية تكشف السبب

 لماذا لا يعترف الرجال بأنهم على خطأ؟ حقيقة علمية تكشف السبب

من المعروف أنّ الرجال نادراً ما يعترفون بخطئهم فتعتقد السيدات أن هذا الأمر هو من طباع الرجال كافة إلا أن هناك سببًا علميا يدفع الرجال لعدم الإعتراف بأخطائهم.

وأعلن باحثون أميركيون أن  هورمون التستوستيرون او هورمون الذكورة يزيد الرجال عناداً كما يجعلهم يظنون أنهم دومًا على حق، حتى لو كانوا مخطئين.
 
وكلما ازدادت نسبة هورمون التستوستيرون في أجساد الرجال، ازداد ميلهم لإعطاء الأحكام السريعة كما ازداد عنادهم وثقتهم بأنهم على صواب.
 
اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار