شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



والدة الجندي الأسير لدى القسام أورون شاؤول: ابني خطف وهو حي


بعد أيام من الجلسة العاصفة التي عقدت في الكنيست وتهجم خلالها أعضاء كنيست من الليكود على عائلات الجنود القتلى والمفقودين، قالت والدة الجندي المختطف بيد كتائب القسام "أورون شاؤول"، إن الحكومة تعاملت معها بشكل مشين.

وأكدت "زهافا شاؤول" خلال مقابلة أجرتها معها القناة العبرية الثانية الليلة، على أن ابنها خطف بيد مقاتلي حماس خلال الحرب وهو لا زال على قيد الحياة وذلك في تصريحات كررتها أكثر من مرة في العام الأخير ، داعية الحكومة التي أرسلته لغزة لإعادته.

وأضافت بأنها لا تعلم ما هو وضع ابنها بغزة وهل هو حي أم ميت أم مصاب أم سليم، وأنها تعيش في دائرة من الشك القاتل منذ اختطافه.

ونفت "زهافا" أن تكون قد حصلت العائلة على بروتوكولات الجلسة التي تقرر فيها الإعلان عن مقتل ابنها بغزة، قائلة بأنها لو تلقت هكذا بروتوكول ما كانت لتفتح بيت عزاء في ابنها.

وتوجهت في رسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قائلة بأنه هو من أرسل ابنها إلى غزة وعليه إعادته ولا يهمها الطريقة والثمن.

وقالت إنها واثقة من أن  الأمهات الإسرائيليات ممن يسمعنها لن يبعثن أولادهن للوحدات القتالية وذلك بعد رؤيتهن لطريقة تخلي الدولة عن مقاتليها بغزة دون العمل على استعادتهم.

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

أثارني الخبر المحزن قبل يومين الذي تلقته مدينة أم الفحم بمصرع إبنها شهيد لقمة العيش نعمان خليل عباس دعدوش..

توصيات الزوار