شو الاخبار
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



الطيراوي: أنا ضد التنسيق الأمني مع إسرائيل

 

قال عضو اللجنة المركزية في حركة فتح اللواء توفيق الطيراوي إن "مؤامرة ما سمي بالربيع العربي" هي مؤامرة إسرائيلية هدفها أن تصبح فلسطين آخر اهتمامات العربية.

وأشار الطيراوي في حديث لقناة " الميادين" الفضائية إلى أن عدم وحدة قرار إضراب لأسرى يعود إلى مصالح حزبية ضيقة.
 وإذّ أكد أنه ضد التنسيق الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي اعتبر أن التلميح بوقفه لا يكفي لتحقيق مطالب الأسرى، وسأل  "لماذا لا يكون هناك وحدة في قرار إضراب الأسرى؟".

 واعتبر المسؤول الفتحاوي أن تحرك الأسرى يجب أن يكون بداية طريق لإنهاء الانقسام الفلسطيني، قائلاً "نحن بحاجة إلى وحدة وطنية فلسطينية لمواجهة الإحتلال". وأشار إلى وجود إدارة سجون موحدة للإحتلال سائلاً من هذا الباب "لماذا لا يكون لنا قيادة موحدة للأسرى؟".

وأردف " أنا كنت رئيساً لجهاز المخابرات وأنا ضد التنسيق الأمني (مع إسرائيل) وأنا ابن حركة فتح". وقال "أنا أحترم تنظيم الجهاد الإسلامي لأنه يناضل بعيداً عن الردح الإعلامي". وأوضح أن هناك "فعاليات يومية سيواصل الشعب الفلسطيني تنظيمها دعما لتحرك الأسرى".

وأضاف "من العار على أي تنظيم فلسطيني لا يتضامن مع الأسرى" ، معتبراً أنه  يجب أن يكون موقف كل الفصائل موحداً وداعماً لتحرك الأسرى، مشدداً  على أن تعلن الفصائل موقفاً واحداً داعماً للأسرى بعيداً عن الحسابات الحزبية الضيقة".

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار