شو الاخبار


تعلمي رسم الآي لاينر بحرفية

الآي لاينر هو الوسيلة السحرية لكل امرأة لإبراز جمالها وأنوثتها، لأنه يعمل على تحديد العيون ويعطيها بريقا خاطفا ومميزاً. ولكن كثير من الفتيات لا يتقن مهارة وضع الآي لاينر أو حتى استخدام أقلام التحديد العادية، لذا سنقدم لك فيما يلي أشهر الطرق السهلة والبسيطة لوضع الآي لاينر دون إفساد مظهرك.

فى البداية وقبل شرح الطرق المختلفة لوضع الآي لاينر، ضعي فى اعتبارك اختيار قلم آي لاينر أو قلم تحديد جاف بجودة عالية ومن ماركة مستحضرات تجميل معروفة وذلك لضمان الحصول على نتيجة مثالية وعدم التعرض لمشكلات مثل سيلان الكحل أو تلطخ العين سريعا. أيضا احرصي قبل وضع الآي لاينر على وضع بودرة تأسيس على الجفون لضمان ثبات التحديد لأطول فترة ممكنة. 


وإذا كنت تخشين من عدم إحكام مسك القلم أثناء عملية التحديد خاصة إذا كنت من المبدئات، فمن الأفضل اتباع الطريقة التالية وتطبيقها مع شكل التحديد الذي ستختاريه لعينيك: ارسمي ثلاثة نقاط متفرقة بمحاذاه خط الرموش العلوي، ثم صلي بين الخطوط الثلاثة، ويمكنك فى حالة استخدام الآي لاينر السائل.. رسم العين بالقلم الجاف أولا ثم الإعادة على خط التحديد بقلم الآي لاينر. الآن إليك أشهر طلات رسم العين بالاي لاينر، اختاري منها ما يناسب شخصيتيك ومناسباتك.

١- التحديد العلوي البسيط

أبسط طريقة لتحديد العين هي رسم خط رفيع بمحاذاه الرموش العلوية بداية من الداخل إلى الخارج مع إنهاء الخط عند نهاية الرموش فقط. أعيدي عن الخط لإعطائة قدر من الكثافة واتركي خط الرموش السفلى بدون تحديد أو قومي بتحديد بشكل خفيف جدا فى حالة الرغبة.
٢- تحديد عيون القطة

تحديد عيون القطة يعطي عينيك نوعا من الدراما ويكسبها سحرا لا يقاوم، كل ما عليك فعله هو تنفيذ نفس الخطوة السابقة مع سحب خط التحديد خارج العين بالإتجاه للأعلى. إذا كنت تخشين تذبذب خط التحديد عند سحبه للخارج، ضعي ورقة بشكل مائل عند حواف العين أو فرشاه صغيرة بزاوية مائلة ثم مدي خط التحديد بمحاذاتها أو يمكنك تثبيت قلم بشكل مائل يصل بين حافة الأنف وحافة العين لسحب خط التحديد وفقا لمسار القلم.
٣- تحديد الأطراف فقط

إذا كنت تعانين من خفة الرموش، فيمكنك إعطائها مظهرا كثيفا بتحدد أطراف العين فقط، اغلقي عنيك ومرري القلم بمحاذاه الرموش العليا فى الثلث الخارجي من العين فقط، بحيث يتخلل القلم بين الرموش ويمكنك زيادة كثافة خط التحديد فى هذه المنطقة، بهذه الطريقة ستبدو رموشك أكثر كثافة وجاذبية.
٤- التحديد الكلي للعين.

تحديد العين كليا من الطرق التى تعطي العين قوة وحدّة ويكسبك طابع جرئ ومميز. تقوم فكرة التحديد الكلي للعين على تحديد العين من الأعلى والأسفل مع وصل خطي التحديد معاً سواء خارج العين عند الأطراف أو من الداخل. ويمكيك تحديد العين كليا سواء بستايل عيون القطة أو بالتحديد العادي.
٥- تحديد الأطراف المفتوحة

فى هذه الطريقة يتم رسم العين من الأعلى والأسفل مع مد خطي التحديد للخارج دون وصلهما معاً مع ترك مسافة صغيرة بينهما.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار