شو الاخبار
اخبار محلية : على خلفية قانون القومية: الخارجية الأوروبية ووزيرتها موغوريني تحدد موعدًا للقاء القائمة المشتركة اخبار محلية : وفد من المشتركة والمتابعة يزور جامعة جنين على أثر حادث الطرق المأساوي الذي أودى بحياة المرحومة هزار كناعنة من عرابة اخبار محلية : عودة: قانون القومية جزء من صفقة القرن وكلاهما برعاية ترامب! اخبار محلية : رغم إعلان التهدئة: مدفعية الجيش الإسرائيلي تقصف موقعًا في غزة اخبار محلية : الناصرة: مصرع الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) غرقًا في أحد شواطئ حيفا اخبار محلية : جلال بنا: حسابات فيسبوك مزورة، تكلفة أقل وتحدي أكبر لمرشح رئاسة السلطة المحلية اخبار محلية : الناصرة: اندلاع حريق واصابة فتى (16 عاما) اخبار محلية : اصابة 6 أشخاص بحادث طرق قرب دير الأسد اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل اخبار محلية : المحامي جواد فرح: لا يمكن ان يصل دين للبنك من مائتي الف شيكل الى 160 مليون شيكل
, ,

اخبار محلية

الرئيسية

,,

اخبار

,,

اخبار محلية



شفاعمرو مجموعة مجهولة تصدر بيان ضد موقع ‘‘يا عيني‘‘ وادارة الموقع تؤكد صحة ما تم نشره !

 

 

كلما ازدادت الحقيقة وضوحا ازداد أعداؤها    

 

اصدرت مجموعة مجهولة الاسم والمصدر بيانا صحافيا ضد موقع "يا عيني "وذلك بعد ان كشف الموقع عن فيلم فاضح متورط به شخصية ذات نفوذ إقتصادي  من منطقة شفاعمرو.

وكتبت المجموعة في بيانها الذي لم يوقع باسم اي جهة او أي اسم كتبت "تدني المستوى الأخلاقي لبعض مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي هدف الى ضرب مصالح المدينة الاقتصادية وبعض رجال الأعمال.


موقع  "يا عيني" نشر خبرًا تحت عنوان "فيديو لشخصية معروفة من منطقة شفاعمرو خلال علاقه حميمة وملتهبة" لا يمت للواقع والحقيقة بصلة من خلال مؤامرة هدفت إلى تدمير محلات تجارية ناجحة ولامعة في المدينة" واضافت المجموعة المجهولة في بيانها الذي ينشره موقع ياعيني بكل جرأة  "شخصيات سياسيه شفاعمرية ورجال اعمال شرعوا بتقديم دعاوى قذف وتشهير ضد الموقعين وتغريمهما جنائيًا وماليًا". وهنا السؤال ان كان لا يوجد اي جهة او شخصية متورطة في الفيديو الفاضح فكيف ومن سيقدم الشكوى او دعوى القذف والتشهير؟!.

واضاف بيان المجموعة الشي تم نشره في مواقع حصلت وتحصل على اموال من بعد الجهات "سرح موقع "يا عيني" في خياله القذر قبل ايام في وصف علاقة غرامية حميمة من خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب وصبيه من مركز البلاد بنسبهم الفيديو لشخصية شفاعمرية معروفة على الصعيد الاقتصادي , وذهب أصحاب الموقعين بعيدًا في خيالهما بوصف أحداث الفيديو وكأن العلاقة مستمرة منذ سنوات طويلة "كما يبدو" وانه "كما يبدو" فان الفتاه بدأت بابتزاز رجل الاعمال و"كما يبدو" فان العلاقة حدثت داخل المحل وفي وضح النهار, وكما يبدو وكما يبدو وكما يبدو..... تهيؤات وخيال مريض وقصة غاية في الإثاره كلها من نسج خيال الكاتب دون الاستناد الى وقائع او مستندات أو أدلة دامغة كما يتوجب على الصحافة" .


رد موقع يا عيني:

رفضنا ونرفض العروض والاغراءات المالية ومحاولة دفع المال لشطب الخبر الذي يشمل معلومات دقيقة وصحيحة خاصة ولم يذكر في الخبر ان الشخصية من مدينه شفاعمرو، ولا ندري لماذا هذا "الاستبسال" والشجاعة لبعض الاقلام المأجورة ان كان الخبر لا يشير بأي اشارة الى ان الشخصية هي من مدينة شفاعمرو؟!. وهنا نطلب اولا ان يكون اسم وراء البيان المجهول والمشبوه.


موقع "يا عيني" سيستمر بنشر كل حقيقة وكل ما يراه مناسب ،عين الشمـس لا تغطـى بغربال و الحقيقة لا يطمسها كذب بعض مرتزقة الاعلانات والاقلام المأجورة.

 

كلما ازدادت الحقيقة وضوحا ازداد أعداؤها. - علي بن أبي طالب

 

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

افتتح مركز الفن الشعبي امس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مهرجان فلسطين..

توصيات الزوار