شو الاخبار
اخبار محلية : سُلطة المياه للنائب غنايم: عين القسطل لم تُهدم بل أوقفنا إستعمال المياه لأنّه غير قانوني اخبار محلية : اصابتان في حادث طرق بين كرميئيل وديرالأسد اخبار محلية : كرمئيل: مصرع عامل (60 عامًا) سقط عن ارتفاع في ورشة بناء اخبار محلية : نوّاب التجمع وعدالة؛ منع طرح قانون "دولة لكل مواطنيها"، دليل على عدم قدرة الدولة في محاججته سياسياً اخبار محلية : في مؤتمر دعم المحامين المتدربين- عودة: القائمة المشتركة مُجنَّدة بكامل القوة لتمرير القانون المساعد لممتحني النقابة. رياضة : رونالدو في رسالة لميسي : تعال العب في ايطاليا اخبار محلية : العثور على جثة الشاب رسمي جربان (36 عاما) في وادي اسكندر قرب الخضيرة اخبار محلية : كفرياسيف: إصابة رجل (56 عامًا) جراء تعرّضه لإطلاق نار وحالته خطيرة اخبار محلية : الناصرة تحتفل بإضاءة أكبر شجرة ميلاد في الشرق الأوسط شعر ادب : سيكوي تستنكر المحاولات السياسية لإبطال تعيين رجا زعاترة نائبا لرئيسة بلدية حيفا.
, ,

العالم العربي

الرئيسية

,,

العالم العربي



وزير الدفاع الايراني: تكرار العدوان الاميركي على سوريا لن يبقى دون جواب

 وزير الدفاع الإيراني العميد حسين دهقان

أكد وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان أن على الارهابيين ان يفهموا انه لايمكنهم التمادي في جرائهم أكثر وعلى الاميركيين ان يعلموا بأن تكرار العدوان سيكلفهم الثمن باهظا وعليهم ان يعلموا ان اجراءاتهم لن تبقي دون جواب.

تصريحات دهقان جاءت خلال اتصال هاتفي، عصر اليوم الثلاثاء، مع نظيره الروسي سيرغي شويغو حيث بحث الجانبان اخر التطورات الاقليمية والدولية والتطورات الميدانية في سوريا، وأكدا على التعاون وتعزيز الجهود لتوجيه ضربات قاصمة للارهابيين .

وأشار دهقان الى الخطوة العدوانية لاميركا في مهاجمة قاعدة الشعيرات الجوية وقال إن هذا الاجراء يتعارض مع جميع المواثيق الدولية ويعد اعتداء صارخا على بلد مستقل بهدف تقوية المعنويات المتزعزعة للارهابيين في سوريا .

واعتبر دهقان العدوان الاميركي على سوريا بأنه محاولة لتلميع صورة ترامب في المحافل السياسية الاميركية وصرف أنظار الرأي العام عن المشاكل الداخلية.

وأوضح أن أميركا ومن أجل التعويض عن هزائم الارهابيين في المنطقة تسعى إلى تمرير سيناريو مشبوه وخطر وصولا الى خلق اجماع ضد الحكومة الشرعية في سوريا وتبرير تواجدها العسكري في المنطقة، مؤكداً أن ساسة أميركا الجدد برهنوا من خلال هذه الخطوة بأنهم عديمو المصداقية ورغم مزاعمهم في الحملات الانتخابية فانهم لايحاربون الارهاب وعلى العكس يعملون على تعزيز وتقوية معنويات الارهابيين وهم يقصفون القوات المسلحة والشعب السوري بدلا من قصف الارهابيين.

وتابع دهقان أن على الارهابيين أن يفهموا أنه لا يمكنهم التمادي في جرائهم أكثر وعلى الاميركيين ان يعلموا بأن تكرار العدوان سيكلفهم الثمن باهظا وعليهم أن يعلموا ان اجراءاتهم لن تبقي دون جواب.

بدوره، أيد وزير الدفاع الروسي خلال الاتصال الهاتفي تصريحات نظيره الايراني بشأن ضرورة الاسراع في تقوية الجيش والقوات الشعبية السورية في حربها ضد الارهاب وقال إن بلاده عازمة على توظيف طاقاتها في الحقلين السياسي والعسكري وتوجيه ضربات ساحقة للارهاببين وتضييق الخناق عليهم.

المصدر: وكالة ارنا

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

انطلقت الاحتفالات بمشاركة أهالي مدينة الناصرة وبلدات عربية عديدة،..

توصيات الزوار