شو الاخبار
, ,

رياضة

الرئيسية

,,

رياضة



تفجيرات قرب حافلة دورتموند قبل مواجهة موناكو وإصابة بارترا

 

أكدت تقارير صحافية ألمانية اليوم، تعرض حافلة فريق بروسيا دورتموند الألماني لانفجار، دون إبداء معلومات عن سببه، وأن المدافع الإسباني الشاب، مارك بارترا، قد تعرض لإصابات نقل على إثرها للمستشفى، وسط أخبار تفيد بإلغاء المباراة لحين التأكد من تأمين أنحاء الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة توجهت إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك، معقل دورتموند، وقررت السلطات تأجيل انطلاق اللقاء إلى أجل غير مسمى، للحفاظ على أرواح اللاعبين والجماهير، بينما أكدت صديقة اللاعب أنه في حالة جيدة، وأن إصاباته بسيطة، ولم تتعد الجروح بسبب تحطم زجاج الحافلة.

وأشار فريق دورتموند في تغريدة على حسابه الرسمي إلى أن اللاعبين في أمان ولم يتعرضوا لأي أذى، وأن المباراة قد يتم تأجيلها حتى الغد، إلى حين استقرار الأوضاع الأمنية، وأنه قد يتم إجلاء الجماهير من الملعب، خلال الساعات المقبلة.

ووقعت الحادثة على طريق فيتبراوكر، على بعد 10 كلم من ملعب دورتموند، وتشير التقارير الأولية إلى أن عبوات ناسفة قد تركت على جانب الطريق، انتظاراً لمرور الحافلة بالقرب منها، وأن الشرطة تحقق في إن كان الهجوم إرهابيا يستهدف الفريق الألماني.

وأوضحت وسائل الإعلام الرياضية أنه ستتقرر خلال الدقائق المقبلة إمكانية خوض المباراة من عدمها، ولكن التوقعات تشير إلى أن اللقاء قد يتم تأجيله لمدة 24 ساعة على أقل تقدير.

اقرأ ايضا
أضف تعليق
أرسل لصديق
إطبع المقال
تعليقات الفيسبوك




إضاءات

ابني المعاق ذهنيا هو انسان وله الحق في المساواة....

توصيات الزوار